رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. بحضور داليا البحيري.. بسنت جلال ورنا نجيب تعرضان أحدث فساتين 2018

المصممتان بسنت جلال
المصممتان بسنت جلال ورنا نجيب

انتهى مساء أمس مهرجان "our wedding carnival season" في دورته السادسة بإحدى الفنادق الكبري بالتجمع الخامس الذي حضرته النجمة داليا البحيري والفنانة علا رشدي زوجة الفنان أحمد داود وألقوا محاضرات عن الموضة وفساتين الزفاف لكل الفتيات المقبلين على الزواج.

 

وعرضت مصممة الأزياء المعروفة بسنت جلال ورنا نجيب أحدث فساتين صيحات الموضة لعام 2018 في المهرجان.

ويعتبر مهرجان "our wedding carnival season" من أقوي المهرجانات في مصر والوطن العربي التي تنظم معارض الأعراس المقبلين على الزواج وتعطي النصائح لكل الفتيات حول ترتيبات العروسة من ارتداء فساتين أحدث صيحات الموضة وكل ما يخص عمل المكياج والتصوير والأمور المتعلقة بيوم الزفاف وكيفية التعامل مع هذا اليوم.

 

واعتمدت بسنت جلال ورنا نجيب في المهرجان على عرض كولكشن "The First Chapter" الجديد من نوعه في عام 2018 حيث إنه قائم على إبراز

التطريز والأقمشة باهظة الثمن وعودة الفساتين الكلاسيكية المنفوشة ذات الذيل الطويل لإظهار العروسة بالشكل الملكي والفساتين الميرماد التي تظهر العروسة في شكل راقٍ وبسيط.

 

وسيظل اللون الأبيض والأوف وايت هما الأساسي في فساتين الزفاف ولكن يدخل عليهما ألوان جديدة في المهرجان مثل اللون الشامبين وخطوط من الدانتيل الفضي أو الذهبي للعروسة الجريئة التي تفضل الخروج عن المألوف.

 

والمجموعة الجديدة لـ ٢٠١٨ " The first chapter " فكرتها تعتمد على كل بنت تبدأ مرحلة وفصل جديد من حياتها بعد الزواج.. فصل جديد في حياتها.

شاهد الصور..