رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"صفاء" الأم المثالية بمطروح

أسرة

الأحد, 18 مارس 2012 14:28
صفاء الأم المثالية بمطروحاللواء طه السيد محافظة مطروح
مطروح – محمد رفعت :

أعلن اللواء طه السيد محافظة مطروح عن نتائج اختيار الأم والأب المثاليين على مستوى المحافظة من خلال لجنة الاسرة التى تم تشكيلها بمديرة الشئون الاجتماعية بمطروح .

حيث فازت بالأم المثالية الاولى على مستوى المحافظة صفاء عبدالحكيم عبدالعزيز والثانية ماجدة محمد محمد الشناوى .
وتأتى الأم المثالية الاعتبارية على مستوى المحافظة فوزية احمد اسماعيل والأب المثالى على مستوى المحافظة عبدالله على عمر، والابن البار عبدالباسط زكى بريدان .
وأكد محافظ مطروح اللواء طه السيد أنه سيتم تكريم الأم والأب والأسرة المثاليين لعام 2012 على مستوى المحافظة خلال حفل كبير يليق بهم خلال أيام .
كانت الأم المثالية على مستوى محافظة مطروح صفاء  والتى تبلغ من العمر 63 سنة لديها 4 أبناء من حملة المؤهلات العليا قد كافحت عليهم بسبب ثقافتها وتفتحها بمساعدة زوجها حيث لم تنتظر الوظائف لأبنائها وشجعتهم على العمل الحر، حيث

كانت تعمل ممرضة بمستشفى مطروح العام قبل أن تخرج على المعاش وكانت تعمل بدون أجر خارج العمل الحكومى لمساعدة وتمريض الفقراء من المحتاجين .
فى نفس الوقت، قامت الأم الاعتبارية فوزية التى قامت بتربية أبناء زوجها وأسرته بعد وفاة زوجته وعانت معهم كثيرا وبعد وفاة زوجها حرصت على زواج ابن زوجها وأشقاء زوجها أيضا وشاء القدر أن يصاب أحد أبنائها بالسرطان لتواجه صعوبات كثيرة معه حتى توافاه الله لتلتحق بالعمل، لتوفير قوت يومها وأبناء زوجها حتى تمكنت من زواج جميع أبناء زوجها ولاتزال تواصل قصة كفاحها .

أهم الاخبار