عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على.. أسرار وضع "الكونسيلر" لطلة أكثر طبيعية

الكونسيلر
الكونسيلر

"البشرة".. مرأة لجسم المرأة، كما تتسبب الضغوط النفسية والعادات السلبية التى تمارسها الكثير من الفتيات فى ظهور العديد من مشاكل البشرة بداية من الهالات السوداء وحتى البثور وحب الشباب، لذا تحول "خافي العيوب" أو "الكونسيلر" إلى أحدى مستحضرات المكياج التى لاغنى عنها فى حقيبة كل فتاة.

ولتختاري "الكونسيلر" المناسب لبشرتك بين العديد من المنتجات المتوفرة بالأسواق، تستعرض صحيفة "التلغرف" البريطانية معايير اختيار "خافى العيوب" المناسب لنوع بشرتك والملائم لأنواع العيوب المختلفة التى قد تصيب بشرتك.

وتنصح خبيرة التجميل الأمريكية " سادى هيلوت" للحصول على إطلالة نجمات "هوليوود" بتطبيق كريم الأساس أولاً ومن ثم الكونسيلر لتمنحك أفضل تغطية للعيوب وخاصة الهالات السوداء حول العينين، وحذرت "سادي" من اختيار درجة "الكونسيلر" أفتح كثيراً من درجة بشرتك لكي تبدين بإطلالة طبيعية وبسيطة.

ولأفضل تطبيق للكونسيلر تفضل خبيرة تجميل المشاهير أن تمزجي القليل من الكونسيلر بواسطة فرشاة على بشرتك، وفى الايام التى لايسعك فيها الوقت لتطبيق كريم الاساس يمكنك استبداله

بالكونسيلر على مناطق الأنف والخدود والجبهة لتحظى بإطلالة رائعة وبسيطة.

وتقول "سادى": لتغطية تناسب المناسبات الخاصة وعدسات الكاميرات يفضل أن تستخدمي كونسيلر من نفس درجة كريم الأساس ثم اتبعيه بوضع كونسيلر بدرجة أفتح منه وخاصة بمنطقة زاوية العين الداخلية".

ولاختيار بين أنواع الكونسيلر سواء السائل أو الكريم، تقول خبيرة التجميل: "أفضل دوماً الكونسيلر السائل لمنطقة حول العينين حيث يسهل فرده ومزجه جيداً، أما حب الشباب والشوائب فلأفضل تغطية لها استعينى بالكونسيلر من نوع الكريم"، وتضيف "سادى": "لتتألقى بالمناسبات الخاصة كحفلات الخطوب والزفاف استخدمى خافى العيوب المضاف له "الهايلايت" والذى يمنحك إطلالة جذابة تخطف الأنظار خلال تلك المناسبات".