رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مي حلمي: "فكرت أجمد بويضاتي.. خايفة أكبر"

 كشفت الإعلامية مي حلمي، عن رغبتها في أن تكون أم في وقت من الأوقات؛ لذلك قررت أن تخضع لعملية تجميد بويضات، متابعة: "فكرت أجمد بويضاتي بعد الطلاق عشان خايفة أني أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفلة"، كما أن عملية الإجهاض كانت طبيعية.

 

وأكدت "حلمي"، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لم تخن طليقها لمرة واحدة، متابعة: "عرفت خيانة طليقي ليا من رسالة على موبايله"، موضحة أن الخيانة من الممكن أن تكون نفسيًا.

 

وبكت على الهواء بسبب خيانة وعدم حب طليقها لها، قائلة: "نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش بعيط عليه"، مؤكدة أن طليقها كان يقوم عليها بالضرب وذهبت إلى الشغل مُصابة.

 

واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال الـ3 حلقات الأولى من برنامج "شيخ الحارة"، على قناة القاهرة والناس، الفنانة هالة صدقي، والتي كشفت عن أسرار زواجها وعن عدد زيجاتها، كما أن هاني شاكر نقيب الموسيقين جاء ضيف الحلقة الثانية، التي تحدث خلالها عن عمل النقابة ورأيه في مطربي المهرجانات

ومشكلته مع حمو بيكا، بينما الحلقة الثالثة كانت لسعد الصغير والتي كشف فيه عن مشكلاته الغنائية وطبيعة عمله الآم.

 

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، ويعرض البرنامج في الساعة الـ6.25 على موعد الإفطار على شاشة "القاهرة والناس".

 

 

ويُذكر أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، يُذاع خلال شهر رمضان في تمام الساعة الـ6.25، في وقت الفطار مباشرة، ويعرض عبر شاشة "القاهرة والناس".

 

tags ذات صلة

سعد الصغير يدخل في نوبة من البكاء.. "أتكسرت بعد أمي وبزورها كل جمعة"

"فيديو".. مي حلمي: أنا حاولت انتحر بسبب خيانة محمد رشاد