رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كتيبة إعدام عائلية من الأم والأبناء استعانوا بـ" الجار" لقتل الزوج

حوادث

الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 15:36
كتيبة إعدام عائلية من الأم والأبناء استعانوا بـ الجار لقتل الزوججثة- أرشيفية
خاص الوفد:

شهدت منطقة الجناين بمحافظة السويس، جريمة مقتل مزارع داخل منزله في ظروف غامضة، ونجحت الأجهزة المنية من ضبط المتهم وتبين انه جار المجني عليه، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن زوجة المجني عليه وأولاده الثلاثة وراء تحريض العامل على قتل زوجها مقابل مبالغ مالية.

بداية الواقعة بتلقي مأمور قسم شرطة الجناين بلاغاً من ربة منزل بهجوم 3 ملثمين على منزلهم لسرقتهم وقاموا بضرب زوجها يدعى "ص. ع"، 60 سنة، مزارع

 عندما حاول مقاومتهم ما أدى إلى مقتله فى الحال.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وأسفرت جهود البحث خلال 72 ساعة من كشف لغز الجريمة، وتبين عدم وجود آي أثار للسرقة، وتبين من خلال أقوال أسرة المجني عليه انهم يريدون التضليل عن الجريمة.

وكشفت التحريات أن جار المجني عليه هو المتهم بقتله، وأنه دائم الخلاف مع أسرته،

وتبين أن زوجته وأولادها الثلاثة وراء تحريض العامل على قتل زوجها مقابل مبالغ مالية، فوافق المتهم على قتله بسبب احتياجه للمال.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الزوجة أتفقت مع المتهم وقامت بتخطيط الجريمة، وساعدت المتهم في الدخول إلى المنزل وفتحت  له الباب هي وأبناءها الثلاثة وانقض المتهم على المزارع أثناء نومه بشومة خشبية إلى أن لفظ أنفاسه الاخيرة وساعدت الزوجة المتهم للهروب من المنزل، وسرعان ما ذهبت إلى قسم الشرطة لتستكمل خطتها الإجرامية، وتحرر محضر بهجوم ملثمين بسرقتهم.

وتمكنت الأجهزة الامنية من ضبط المتهمين وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

Smiley face

أهم الاخبار