عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. كيف ظهرت دلال عبدالعزيز في آخر أفلامها "فرق خبرة"؟

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

 طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "فرق خبرة"، البرومو الدعائي الخاص به، استعدادًا لطرحه في مختلف دور العرض السينمائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا.. مع الشرنوبي وهدى المفتي.. آخر أعمال دلال عبدالعزيز السينمائية (تفاصيل)

 

 ظهرت الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في البرومو الدعائي الخاص بالفيلم، حيث تقوم بدور والدة الفنان محمد الشرنوبي، وكانت تلك المشاركة هي آخر مشاهدها السينمائية قبل رحيلها.

 طرح فريق عمل الفيلم، قبل أيام البوستر الخاص بالفيلم، وأعلنوا عن اقتراب العرض الخاص للفيلم خلال الموسم الشتوي للسينما هذا العام.

 الفيلم بطولة "دلال عبدالعزيز، محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمود البرزاودي، طه دسوقي"، تأليف وإخراج شريف نجيب.

 شارك الشرنوبي أخيراً في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، التي كانت بإاسم "ألف ليلة وليلة" سابقًا، وتم عرضها للمرة الأولى عام 1994، وسيتم إعادة عرضها، من إنتاج وإخراج مجدي الهواري، بمعالجة جديدة وأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة في الإضاءة.

 

أبطال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي:

 مسرحية "ياما في الجراب يا حاوى"، عن رائعة بيرم التونسي، والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة"، وأشرف عليها فنيًا محمد هاني، ويشارك في

بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم إياد نصار، وتواجد غنائي مميز لمحمد الشرنوبي وكارمن سليمان، اللذان يمثلان التواجد الغنائي في المسرحية، إضافةً إلى نجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

 

قصة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي:

"يا ما في الجراب يا حاوي"، تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع عليى السلطة.

 

للمزيد من أخبار الفنalwafd.news

 

موضوعات ذات صلة:

بعد ظهورها على البوستر| آخر ما قالته دلال عبدالعزيز عن "فرق خبرة".. فيديو

صورة.. الفيلم الجديد "فرق خبرة" لمحمد الشرنوبي