رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(خاص بالوفد)| عزيز الشافعي يختتم صيف 2021 بـ "سداح مداح" وتعاون جديد يجمعه بـ شذى

الشاعر والملحن عزيز
الشاعر والملحن عزيز الشافعي

تعاون الشاعر والملحن عزيز الشافعي، مع عدد كبير من نجوم الغناء في جميع أنحاء الوطن العربي، واستطاع أن يسيطر على جزء كبير من أغاني صيف 2021 بكلماته وألحانه، وأبرزهم النجم محمد حماقي، هاني شاكر، أنغام، بلقيس، وتامر حسني. 

 

اقرأ ايضاً .. بتعاونه مع كبار نجم الغناء| عزيز الشافعي يسيطر على موسم صيف 2021 


وكشف عزيز الشافعي في تصريحات خاصة للوفد، عن تعاون جديد يجمعه بالمطرب محمد نور خلال أغنية "سداح مداح"، والتي من المقرر أن تطرح قريباً، عبر منصات الاستماع المختلفة إضافة إلى موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب". 

 

وأضاف "الشافعي" خلال تصريحات للوفد، أنه يعمل حالياً على أغنية جديدة للمطربة شذى، تحت عنوان "اشتغالة ولا لأ"، ومقرر لها أن تطرح خلال الأيام القليلة القادمة. 

 

اقرأ ايضاً .. (خاص) .. بعد نجاح "زيها مين" | عزيز الشافعي يكشف مشاركته في

ألبوم حماقي الجديد

 

عزيز الشافعي، هو مؤلف وملحن مصري، قام بتلحين العديد من الأغاني لكبار المطربين في العالم العربي، وأبرزهم الهضبة عمرو دياب، محمد حماقي، تامر حسني، هشام عباس، خالد سليم، هيفاء وهبي، نيكول سابا، جنات، إيهاب توفيق، هاني شاكر، عامر منيب، بلقيس فتحي، وتعد الأغاني التي وضع "الشافعي" لمساته السحرية بها بمثابة أنجح الأغنيات لتميزه عن غيره من الشعراء والملحنين، بالإضافة إلى حسه الفني في اختيار الكلمات والألحان المواكبة للعصر لكي تحقق صدى واسعاً لدى جميع فئات الجمهور.

 

للمزيد من أخبار الفن تابع من هـــــــــــــــــــــــنـــــــــــــا