رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد خلاف شاكوش والبحراوي| المهن الموسيقية ترسل وفدًا للساحل الشمالي لمتابعة الحفلات

حسن شاكوش - رضا البحراوي
حسن شاكوش - رضا البحراوي

 أرسلت نقابة المهن الموسيقية، وفدًا لمتابعة تنفيذ قرار إيقاف مطربي المهرجانات حسن شاكوش ورضال البحراوي بعد خلافهما الذي حدث مؤخرًا.

 

اقرأ أيضًا .. نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف شاكوش ورضا البحراوي شهر

 

ويضم الوفد كلاً من المايسترو أحمد رمضان سكرتير النقابة، والمايسترو محمد أبو اليزيد وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، والمستشار سعد متولي، المستشار القانوني للنقابة.

 

 وجاء ذلك بعد تداول تأكيد البعض أن حسن شاكوش يستعد لإحياء حفلة الغنائي مساء اليوم الخميس، بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

 

 قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

 

نقابة الموسيقيين

 وأكدت النقابة أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل

طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق ولم يكن أبدا داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور  له كافة الحقوق في تلقي مايسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.
               
وتدعو النقابة جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة على أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ على قيم المجتمع الراسخة والرصينة.

 

للمزيد من أخبار الفن تابع من هـــــــــــــــــــــــنـــــــــــــا