رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد شيبة يرد على انتقادات غناءه بعد وفاة شقيقه بأيام (فيديو)

أحمد شيبة
أحمد شيبة

تعرض المطرب الشعبي أحمد شيبة، إلى انتقادات واسعة بعدما أحيا حفلا غنائيا في الإسكندرية، رغم وفاة شقيقه منذ أيام، ولكن "شيبه" له منطق خاص في هذا الشأن، إذ يرى أن عمله يخرجه من الحزن.

اقرأ أيضًا.. هاري وين جمع مليارات من القمامة (فيديو)

وقال "شيبة"، إنه حزين جدا على وفاة شقيقه، الذي رحل عن عالمنا منذ أقل من أسبوعين، مضيفًا: "اخويا توفي بين ايديا وأنا قاعد معاه".

وتابع: "وأنا جاي من الشغل بلغوني أن أخويا تعبان، وأخدته من البيت للمستشفى، وأول ما وصلت قالولي أخوك مات"، مضيفًا أنه كان في حالة ذهول بعد رحيل شقيقه، وكنت يتحدث مع نفسه ولا يعلم ماذا يقول لأمه أو عائلتي بعد رحيل شقيقه.

شيبة: شغلتي صعبة بكون حزين ولازم أنزل اشتغل

وعن عودته للعمل، بعد أيام من وفاة شقيقه، أكد أنه كان يخشى أن يفهمه الناس بشكل خاطئ، ولهذا خرج ليوضح الأمر للناس، قائلا: "أنا نزلت الشغل مش عشان الفلوس، غصب عني، شغلتي صعبة جدا، بيبقى فيه حزن، ولازم ننزل نشتغل، وبنخش نفرح الناس، بس الله أعلم باللي جوانا".

وأوضح: "كل واحد بيبقى فيه حزن في قلبه، لكن الفرقة رزقها يوم بيومه، عشان محدش يفهمني غلط أنا نزلت بقالي 3 أيام لإن فرقتي تقريبا 50 فرد، رزقهم

يوم بيومه".

وكشف عن إلحاح والدته عليه من أجل العودة للعمل، لكنه لم يكن يملك القدرة النفسية على العمل والغناء، ولكنه قرر النزول من أجل فرقته.

وكان المطرب أحمد شيبة، أعلن قبل أسبوعين تقريبا وفاة شقيقه "محمود"، وكتب عبر "فيسبوك": "توفي إلى رحمة الله تعالي أخويا محمود شيبة، ستشيع الجنازة من أمام مسجد حسان بعد الظهر، إسكندرية – القباري، ولا يريكم الله مكروها في عزيز لديكم".

وبعدها بأيام أشعل النجم أحمد شيبة، حفله بإحدى الفنادق الكبري في الإسكندرية، وذلك بحضور عدد كبير من محبيه ويعتبر الحفل الأول بعد وفاة شقيقه.

وقدم شيبة، عدد كبير من أغانيه منهم اه لو لعبت يازهر و١٠٠ وش وانا مش فاضيلكم وشبرقة وعدد آخر وكبير من أغانيه.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة"، الذي يذاع على قناة "ETC"، مساء اليوم الأحد.