عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) سيبنا القماص الحيلة.. مفاجأة شيرين عبدالوهاب بعد الطلاق

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من أحدث أغنيات شيرين عبدالوهاب بعنوان "سيبنا القماص"، الذي تم تسريبه بعد تأكيدها خبر طلاقها رسميًا من الفنان حسام حبيب من خلال بيان صحفي تداولته المواقع العربية كافة.

 

اقرأ أيضًا.. أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب| (شاهد) كيف تغير شكلها

 

شيرين عبد الوهاب

 

 

"سيبنا القماص" أول أغاني شيرين عبدالوهاب بعد الطلاق:

 يأتي تسريب أغنية "سيبنا القماص" لتكون ثالث أغانى شيرين عبدالوهاب خلال الأسبوعين الماضيين، والأولى بعد انفصالها عن حسام حبيب.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

كلمات أغنية شيرين عبدالوهاب "سيبنا القماص":

 تقول كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب: "سيبنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس .. قال بسم النبي حارسه وصاينه عامل حساس رافع مناخيره لفوق والباقي يولع بالجاز.. ولا عنده عزيز ولا غالي ولا بيعز عزاز".

 

"اه سيبنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه .. أصله الحيلة الدلوعة عايز كلمته مسموعة.. وسايقها ألاطة وشغل جنان .. نافخ نفسه على ما فيش على راسه مثبت ريش.. وهيجي ده بالتطنيش رهوااان".

 

"الكل يجيله انما هو ما يروحش لحد.. يتشال على الراس واتهدي ما عليكي قدي يا ارض .. ميقدمش السبت وعايز ياخد الحد..ماشيين بعلاج لأ مش ناقصه والله بجد".

 

 

شيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب في بيان رسمي:

 أصدرت شيرين عبدالوهاب منذ ساعات بيانًا صحفيًا تؤكد فيه انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، لتحسم الجدل المثار حول الأمر، وجاء نص البيان كالآتي: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى

تفاصيل حياتها الشخصية".

 

شيرين عبد الوهاب

 

شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها: قررت أوهب حياتي لابنتي مريم وهنا

 كما أكدت شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

 

شيرين عبد الوهاب وبناتها

 

موعد ومكان أولى حفلات شيرين عبدالوهاب بعد الطلاق:

 تنتظر شيرين عبدالوهاب إحياء حفلها المقبل في الإمارات، الذي روجت له منذ أيام من خلال نشرها بوستر الحفل، وأرفقته بتعليق: "موعدنا إنشالله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني"، وذلك من خلال تغريدة جديدة عبر حسابها الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة تويتر.

 

شيرين عبد الوهاب

 

موضوعات ذات صلة..

بعد طلاقها رسميًا.. شيرين عبدالوهاب تعترف بسر خطير للمرة الأولى عن حياتها الشخصية

(فيديو) شيرين عبدالوهاب تكشف سبب طلاقها من حسام حبيب: مش هقبل بكده تاني

النجمة شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميًا​

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا