عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. منة فضالي تتألق بإطلالة كلاسيكية خلال استلامها جائزة أوسكار العرب

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها خلال تكريمها بجائزة أوسكار العرب المقدمة من وزارة الثقافة الليبية عن دورها في فيلم "زنزانة 7" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،وتألقت فضالي بإطلالة أنيقة وجذابة حيث ارتدت بنطال كلاسيك باللون الأسود ونسقت معه بليزر بنفس اللون ومطرز باللون الفضي اللامع مما أبرز أناقتها.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. منة فضالي من كواليس مسلسلها الجديد"هى"

أما من الناحية الجمالية اختارت فضالي المكياج المرتكز على الألوان الناعمة الملائمة للون بشرتها ومع إطلالتها الكلاسيكية حيث وضعت أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح ،وأبرز جمال عينيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود ،كما اختارت لخصلات شعرها البني القصير تسريحة بسيطة فتركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

 

ويذكر أن منة فضالي من مواليد  عام 1983 وتخرجت من كلية

سياحة وفنادق، وبدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، ومن ثم اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وكشفت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس في عام 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.