عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهم أشرف عبدالباقي.. فنانون ماتوا وهم أحياء

 أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

روج عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام ، شائعة وفاة الفنان أشرف عبدالباقي، وهو الأمر الذي نفاه النجم الكبير في مقطع فيديو.

وعبدالباقي ليس النجم الوحيد الذي ينفي شائعة وفاته، بل سبقه عدد من الفنانين الذين طالتهم شائعة وفاتهم، فكذبوها وهم على قيد الحياة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم:            

الفنان السوري أسعد فضة، حيث لاحقته منذ يومين شائعة وفاته، إلا إنه ظهر في مقطع فيديو على موقع تويتر، وهو يكذب هذه الشائعة معتذرا لجمهوره بالنيابة عن مروجي الشائعات، وقال أنه لا يعترف بعالم الفيسبوك.

إيضًا الزعيم عادل إمام لاحقته شائعة الوفاة أكثر من مرة، آخرها العام الماضي 2018، وعلق الزعيم على أنه يتعرض لهذه الشائعة كل عام.

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على شائعة وفاتها في حادث سيارة العام الماضي، أنها بصحة جيدة ولم تتعرض لحادث، وطالبت مروجو الشائعات بالتوقف عن إطلاقها، واصفة الشائعات بـ"الغبية".

الفنان الشاب هيثم محمد، صرح أنه بصحة جيدة،

بعدما روج البعض شائعة وفاته، كما ردت زوجته الفنانة وفاء قمر على الشائعة، مطالبة الجميع بالتوقف عن إطلاق هذه الشائعات.

و تعرض الفنان إيمان البحر درويش، لأزمة صحية نقل على إثرها المستشفى منذ عامين، وروج البعض وقتها شائعة وفاة المطرب الكبير، إلا إنه علق وقتها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل".

ولم يسلم الفنان كريم عبدالعزيز، من تلك الشائعة التي انطلقت العام الماضي، بطريقة مختلفة، فبعدما ردد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الشائعة، نشر "كريم" على صفحته بفيسبوك، "غدا سيواصل كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه نادي الرجال السري".