عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب ليفربول: لا أثق في يونايتد أمام السيتي بديربي مانشستر

كلوب وسولشاير
كلوب وسولشاير

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم المصري محمد صلاح ضمن صفوفه، أنه لا يثق في قدرة مانشستر يونايتد بقيادة أوليه جونار سولشاير، في إيقاف مانشستر سيتي في البريمييرليج خلال المواجهة المنتظرة بينهما.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتي، في ديربي بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من يوم 16 مارس.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، "اعتقد أنني سأتابع مباراة مانشستر يونايتد والسيتي ما إذا كان هناك شيء آخر سأقوم به يوم المواجهة".

واستبعد كلوب فكرة أن يستطيع اليونايتد تعطيل السيتي قائلا: "لا يبدو في الوقت الحالي أن مانشستر يونايتد قادر على الفوز أمام سيتي".

وأضاف كلوب "سنرى ما سيحدث، سيتي سيكون مستعدًا جيدًا للمباراة، وسنرى ما إذا كان يونايتد مستعدًا بنفس الطريقة، هي مباراة عادية، لقد لعبنا أمامهم وتعادلنا".

وأردف الألماني "لقد واجهنا مانشستر يونايتد في أولد ترافورد عندما كان فريقهم في حالة أفضل بكثير من الأن، وانتهت بالتعادل السلبي، وإذا حصل يونايتد على نقطة حتى، وفزنا على هدرسفيلد

وكذلك نيوكاسل ستكون نتيجة جيدة، لكن الأمر صعبًا للغاية".

واختتم مدرب ليفربول "علينا فقط أن نركز على أمورنا هذه الفترة وليس على المنافس".

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد سقط بهزيمة قاسية أمام إيفرتون، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج نادي ليفربول إلى أي تعثر يتعرض له مانشستر سيتي سواء بالخسارة أو التعادل، حتى يقتنص صدارة جدول الترتيب ويتمكن في عودة اللقب الغائب منذ ما يقرب من 20 عامًا، حيث يعتلي السيتي الصدارة بفارق نقطة وحيدة عن الريدز الوصيف.

ويتبقى لفريق مانشستر سيتي بعد مواجهة يونايتد في الدوري، ثلاث مباريات، بيرنلي وليستر سيتي وبرايتون، بينما يستعد ليفربول لثلاث مباريات هدرسفيلد تاون، ونيوكاسل وولفرهامبتون.