عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(الأهلي يشعل معركة نادي القرن برسالة الخطيب واحتفالية 2020 (فيديو

بوابة الوفد الإلكترونية

أشعل النادي الأهلي المعركة المثارة إعلامياً حول لقب نادي القرن العشرين  في قارة أفريقيا مع الغريم التقليدي الزمالك الذي أعلن مؤخراً اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية للحصول على هذا اللقب.

واتهم نادي الزمالك عبر تصريحات مصورة لرئيسه المدير الأسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم  "كاف" مصطفى مراد فهمي بمجاملة الأهلي بحصد لقب نادي القرن رغم أن الزمالك كان أكثر تتويجاً بالألقاب القارية بفارق بطولتين عن الأهلي بداعي شغل فهمي عضوية مجلس الأهلي في تلك الفترة بخلاف انتمائه للقلعة الحمراء.

مصطفى مراد فهمي: هدفي خدمة أعضاء الأهلي .. ونستحق لقب نادي القرن

وقاد خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق حملة إعلامية للمطالبة بحصول القلعة البيضاء على هذا اللقب انتهت بإعلان الإدارة الزملكاوية باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" للحصول على اللقب الشرفي.

 

والتزم مسؤولو الأهلي الصمت على مدار الفترة الأخيرة إلا أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء كسر حاجز الصمت برسالة تداولها جمهور ومشجعو النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء كلمته في مؤتمر إعلان بيع حقوق الرعاية.

وأكد الخطيب في كلمته: " الأهلي يملك تاريخاً رائعاً ، هو

نادي القرن العشرين ونسعى لأن يكون نادي القرن الواحد والعشرين أيضاً في قارة أفريقيا".

 

 

 

وجاءت رسالة الخطيب لتؤكد  تمسك الأهلي بحقوقه في الحصول على لقب نادي القرن الأفريقي في مواجهة ما يردده مسؤولو وجماهير الزمالك ولاعبوه السابقون.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أعلن الدكتور  سعد شلبي مستشار التسويق بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية أنه تم الاتفاق على بيع حقوق تنظيم احتفالية خاصة بعد عامين بمناسبة    مرور 20 عاماً على ذكرى إعلان منح الأهلي لقب نادي القرن في ديسمبر  عام 2000 ثم  تسلم الجائزة  في جنوب أفريقيا بعدها بخمسة شهور.

وأوضح أن الأهلي بالتعاون مع الشركة الراعية سينظمان احتفالية خاصة  بمناسبة ذكرى الحصول على لقب نادي القرن.