عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفراح ومكافآت في الأهلي بعد رباعية حوريا

الاهلى
الاهلى

عاشت جماهير النادي الأهلي ليلة سعيدة بعد الفوز الساحق على حوريا الغينى برباعية دون رد فى إياب دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا والتأهل لنصف نهائى البطولة ومواجهة وفاق سطيف الجزائرى.

جاءت فرحة جماهير الأهلى بالعرض المثالى أمام حوريا والفوز الساحق رغم الغيابات والضغوط والأداء المميز من لاعبى الفريق والجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون.

ووافق مسئولو النادى على صرف مكافآت اللاعبين وفقًا للائحة قبل السفر إلى لبنان غدًا الثلاثاء لمواجهة النجمة اللبنانى يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية.

ونال وليد سليمان صانع ألعاب الفريق تحية خاصة من الجهاز الفنى والجماهير والإدارة بعد المباراة ليس فقط بسبب تألقه ولكن لتحامله على نفسه بعدما استكمل المباراة حتى خروجه رغم تعرضه لإصابة قوية أسقطت أحد أسنانه.

وأكد الفرنسى باتريس كارتيرون أنه سعيد بالتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وإقصاء حوريا الغينى قائلًا: «سعداء بالتأهل بلا شك، لقاء الذهاب كان صعبًا بسبب سوء أرضية الملعب وفى مباراة الإياب سيطرنا على الأحداث وكنا الأفضل وأصلحنا بعض الأمور الهجومية مما ساهم فى تسجيل 3 أهداف فى الشوط الثانى».

وأشار إلى أنه لا ينظر إلى الغيابات لأن الجميع جاهز لخوض المباريات موضحًا أن الأهلى تعلم من درس خروج مازيمبى الكونغولى والوداد المغربى من

هذا الدور على يد بريميرو دو أوجسوتو الأنجولى ووفاق سطيف الجزائرى على الترتيب.

وأوضح أن نتائج ربع النهائى تؤكد أن دورى الأبطال هذا الموسم مختلف والمنافسة قوية والجميع يجب أن يعمل له ألف حساب قائلًا:« عندما توليت تدريب الأهلى منذ 3 شهور طالبت اللاعبين بتحقيق اللقب رغم أن رصيدنا كان نقطة واحدة فقط من مباراتين».

وأكد أنه واثق فى قدرات لاعبيه ولديه تركيز شديد لتحقيق اللقب الإفريقى بعد غياب 5 أعوام موضحًا أن مواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى نصف النهائى ستكون فى غاية الصعوبة والأهلى لم يفز باللقب بعد وبالتالى لابد أن تكون هناك واقعية فى التعامل مع المرحلة القادمة.

ووجه كارتيرون الشكر لجماهير الأهلى التى ساندت الفريق فى ملعب السلام بالآلاف موضحًا أن الأهلى يملك سلاحًا مميزًا عن أغلب الأندية وهى الجماهير العاشقة له.