رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم .. تشيلسي وآرسنال في مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

تشيلسي وآرسنال (أرشيفية)
تشيلسي وآرسنال (أرشيفية)

يشهد الدوري الإنجليزي اليوم السبت، مواجهة نارية تجمع تشيلسي وآرسنال، في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الثانية للبطولة.

ويبحث تشيلسي عن الانتصار الثاني بالدوري من أجل موصلة جمع النقاط وحجز مقعده ضمن المنافسين على بطولة الدوري هذا الموسم، أما آرسنال فيسعى لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، من أجل تحسين الصورة تحت قيادة مديره الفني أوناي إيمري.

وتنتظر الجماهير العربية على وجه التحديد، ظهور محمد النني لاعب آرسنال مع فريقه، خاصة وأنه كان أحد العناصر الأساسية معظم فترات الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني السابق للمدفعجية، الفرنسي آرسين فينجر.

كما تقام اليوم 6 مباريات آخرى، تبدًا بمواجهة كارديف سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب كارديف سيتي، بينما تُلعب 5 مباريات في تمام الرابعة

عصرًا، تجمع إيفرتون وساوثهامبتون على ملعب جوديسون بارك، ليستر سيتي وولفرهامبتون على ملعب ووكرز ستديوم، توتنهام وفولهام على ملعب وايت هارت لين، وست هام وبورنموث على ستاد لندن الأوليمبي، بيرنلي وواتفورد على ملعب تيرف مور.

وشهدت الجولة الأولى، فوز 8 فرق بالدوري، وهم ليفربول وتشيلسي وواتفورد وكريستال بالاس وبورنموث ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، بينما حصدت فرق إيفرتون ووليفرهامبتون وساوثهامبتون وبيرنلي نقطة واحدة فقط، وفشلت فرق نيوكاسل وليستر سيتي وآرسنال وفولهام وبرايتون وكارديف سيتي وهيديرسفيلد تاون ووست هام في حصد أي نقاط.