رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاصة يعلن ضم أنطوي نهائيًا.. و"طلعت" يشكر مجلس الإدارة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – محمد اللاهوني:

أعلن نادي مصر المقاصة نيته تفعيل بند شراء عقد الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق نهائيًا مقابل 600 ألف دولار قبل نهاية شهر أبريل المقبل.

ونفى مسئولو المقاصة ما تردد حول بيع أنطوي للزمالك فور شرائه نهائيًا من الأهلي، كما أكدوا أن بند الشراء واضح وصريح، ويعطي المقاصة الحق في شراء عقد أنطوي نهائيًا.

على صعيد آخر ، يقود طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة، المران الأخير للفريق، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة جينيريشن فوت السنغالي في إياب الدور التمهيدي الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه طلعت يوسف، المدير الفنى الجديد لفريق مصر للمقاصة، الشكر لمجلس إدارة المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، على توليه المسئولية التدريبية للفريق، وأنه سيكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير لعودة النتائج الجيدة وعوده الفريق لوضعه الطبيعي منافسًا للكبار.

وأكد أن موافقته على تدريب الفريق لقناعته الكاملة بوجود مجلس إدارة محترف يوفر الهدوء والاستقرار للفريق، ووجود مجموعة من اللاعبين المميزين يتمتعون بالإمكانات المهارية والفنية، ولا ينقصهم سوى التركيز واستعادة الروح القتالية من أجل العودة لتحقيق الانتصارات مستقبلًا.

وأكد المدير الفني الجديد لنادي مصر المقاصة، أنه يتحمل مسئولية مباراة الفريق أمام

بطل السنغال، على رغم أنه لم يشاهد مباراة المقاصة أمام جينريشن التي خسرها المقاصة بهدفين من دون رد، ولكنه سيعكف على متابعة المباراة.

وأضاف: «أسعى خلال الفترة المقبلة لإكساب اللاعبين الثقة والإصرار على الفوز، من أجل تحقيق الفوز، فخسارة مباراة الذهاب بهدفين من دون رد، أمر صعب، والصعود من مصر أمر صعب، ولكنه ليس مستحيلًا».

وطالب رئيس المقاصة لاعبيه بضرورة استغلال وجود مدير فنى كفء بقدرات وإمكانات طلعت يوسف، والاستفادة من خبراته لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الدوري والبطولة الأفريقية .

وتمنى رئيس المقاصة أن تشهد المرحلة المقبلة ثورة تصحيح داخل الفريق، وأن تكون البداية بتخطي عقبة جينيرتشن فوت السنغالي والصعود لدور الـ 32 الأفريقي، في ظل امتلاكهم القدرات والإمكانات التي تؤهلهم للفوز والصعود.