رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

250 ألف عامل بالبترول يعلنون تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية المقترحة

المشاركون في مؤتمر
المشاركون في مؤتمر مصر أمانة بين إيديك

بعث أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول ورؤساء اللجان النقابية بشركات البترول على مستوى الجمهورية، المشاركون في مؤتمر (مصر أمانة بين إيديك) المنعقد بشركة بترول خليج السويس (جابكو)، برقية تأييد وشكر وعرفان باسم العاملين بقطاع البترول بالصحراء الشرقية نيابة عن 250 ألف عامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، على ما قام به من جهود حثيثة لرفعة الوطن والنهوض بقطاعاته الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية، رغم التحديات المتراكمة والمزمنة التي عانت منها الدولة لعقود طويلة.

وأكدوا - في برقيتهم - دعمهم الكامل للتعديلات الدستورية المقترحة التي تأتي استكمالا لمسيرة البناء والتنمية والاصلاح، والحفاظ على أمن واستقرار البلاد ومواجهة التحديات والمؤامرات التي تواجهها البلاد داخليا وخارجيا.
وأشادوا بما قام به الرئيس السيسي من إعادة صياغة علاقات مصر الدولية على أسس من الندية والشراكة لاستعادة مصر مكانتها الرائدة عربيا وأفريقياً ودوليا.. مؤكدين تقديرهم للإنجازات التي تحققت منذ توليه الرئاسة من تدشين للمشروعات القومية الكبرى، والحفاظ على مؤسسات الدولة، ومكافحة الفساد والتصدي للإرهاب والفكر المتطرف، والاهتمام بالشباب والمرأة والأشخاص ذوي الإعاقة، وإعلاء قيمة المواطنة.. وعاهد العمال، الرئيس السيسي على أنهم سيواصلون معه العمل والبناء وسيبذلون أقصى جهودهم لتحقيق آفاق المستقبل الأفضل.