رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو السعود يرشح النابي التونسي لتدريب الدراويش

نصرالدين النابى
نصرالدين النابى

رشح العميد محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي التونسي الأصل البلجيكي الجنسية نصر الدين النابي لتدريب فريق الكرة الأول خلفًا للمدير الفني المستقيل أحمد حسام ميدو المدير.

وقال أبو السعود: إنه ينتظر قرار مجلس الإدارة لتولي النابي المسئولية رسميًا بعد ترحيبه بتدريب الفريق خلال مفاوضات تمت معه في الساعات الأخيرة. 

وأشار أبوالسعود إلى أن النابي يمتلك خبرة في التعامل مع الفرق العربية بعد تدريبه الأهلي الليبي والأهلي الإماراتي وأخيرًا الهلال السوداني.

وأكد المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس الإدارة أن المجلس قرر تعيين لجنة فنية ثلاثية تضم نجوم الدراويش السابقين إسلام الشاطر وعمرو فهيم وفوزي جمال لدراسة السيرة الذاتية لأكثر من مدرب أجنبي لاختيار الأفضل من بينهم

وعرض قرارها على المجلس للتصديق عليه.

وفي إطار الأزمات التي لا حصر لها في القلعة الصفراء قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تغريم أحمد سمير لاعب الفريق 100 ألف جنيه نظرًا لكسره الحظر الإعلامي المفروض على اللاعبين. 

من ناحية أخرى تقدم مجلس إدارة النادي بتظلم رسمي إلى اتحاد كرة القدم لتخفيف عقوبة إيقاف سعفان الصغير مدرب الحراس لتكون مباراتين فقط بدلًا من 4 مباريات نتيجة لاعتراضه على التحكيم خلال مباراة الإسماعيلي وبتروجيت.