رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة "سرد".. جديد مريم نعوم

السيناريست مريم نعوم
السيناريست مريم نعوم

أعلنت السيناريست «مريم نعوم» عن تدشين ورشة «سرد» للكتابة الدرامية، حيث ستكتب «نعوم» بمفردها بعض مشروعات الورشة، ومشروعات أخري ستكون تحت إشرافها ويتولي مسئوليتها نخبة من مؤلفي الدراما المصرية.

«نعوم» تستكمل حالياً كتابة سيناريو مسلسل «واحة الغروب» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب الكبير بهاء طاهر، والمنتظر عرضه في رمضان 2017 ومن إنتاج العدل جروب، حيث يحتاج المشروع للمزيد من الوقت بسبب خصوصية أحداث المسلسل ومواقع التصوير وإخراج كاملة أبوذكري، وهو ما أدي لتأجيل عرضه من رمضان 2016 إلي 2017.

علي خط موازٍ تشرف مريم نعوم علي كتابة مسلسلين من أبرز الأعمال المرشحة لسباق رمضان 2016، وهما مسلسل «سقوط حر» بطولة النجمة نيللي كريم، وهو عن فكرة لمريم ويكتبه السيناريست وائل حمدي وإخراج شوقي الماجري، وكذلك مسلسل «خيط حرير» بطولة النجمة الكبيرة يسرا، للسيناريست نجلاء الحديني وإخراج هاني خليفة، وكلاهما من

إنتاج العدل جروب.

من جانبها أكدت «نعوم» سعادتها بأن تكون باكورة إسهامات شركة «سرد» من بطولة نجمات بحجم يسرا ونيللي كريم واعتبرت هذا التعاون بمثابة إضافة مهمة لمشوارها مع الدراما التليفزيونية.

وكانت «نعوم» تعاقدت علي كتابة مسلسل «القاهرة» مع المنتج أمجد صبري وشركة iproductions ليكون مشروعها التالي بجانب المشروعات الأخري لورشة «سرد» التي ستعلن عنها في المرحلة المقبلة.

«نعوم» قدمت للدراما المصرية مجموعة من أبرز الأعمال في السنوات الخمس الأخيرة، هي «موجة حارة» لمحمد ياسين، و«ذات» لكاملة أبوذكري وخيري بشارة، و«سجن النساء» لكاملة أبوذكري، وأخيراً «تحت السيطرة» لتامر محسن.