رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوات المسلحة تكرم أبناء شهدائها في يوم اليتيم

أخبار

الجمعة, 10 أبريل 2015 12:54
القوات المسلحة تكرم أبناء شهدائها في يوم اليتيم
القاهرة - بوابة الوفد


نظمت القوات المسلحة احتفالية لتكريم عدد من أبناء وأسر الضباط وضباط الصف والجنود الذين استشهدوا أثناء أدائهم لمهامهم في الدفاع عن مصر وشعبها العظيم؛ وذلك عرفانًا بما قدموه من عطاء وتضحيات ذلك تزامنًا مع احتفالات مصر بيوم اليتيم.

وألقى اللواء أركان حرب مصطفى شريف مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أكد فيها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير  أوجه الرعاية والاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ومصابي العمليات

الحربية.
وأن القوات المسلحة لن تنس أبناءها الذين قدموا القدوة، وضربوا أروع الأمثلة في الوطنية والعطاء، وضحوا بأرواحهم من أجل مصر.
وأكد أبناء وأسر الشهداء على تقديم عظيم الشكر والعرفان للقوات المسلحة وللسيد القائد العام للقوات المسلحة على ما يقدموه لهم من رعاية واهتمام، وأن عزاءهم الوحيد في فقدان ذويهم هو استعادة الأمن والاستقرار واقتلاع جذور الإرهاب التي تسعى للنيل من مصر وشعبها.
مؤكدين على الاهتمام الكبير والرعاية المستمرة
التى تقدمها القوات المسلحة لهم ولأبنائهم.
وقد حرص عدد من نجوم الفن والغناء على مشاركة الأسر والأبناء في هذه الاحتفالية الترفيهية والفنية التى نظمتها إدارة الشئؤن المعنوية بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي، وذلك للمساهمة في رسم البسمة على وجوه الأسر وتوزيع الهدايا على أسر وأبناء الشهداء المشاركين في الاحتفالية.
حضر الاحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة وعديد من الفنانين وأسر وأبناء الشهداء.
واستمرارًا لمظاهر احتفال الشعب المصري وقواته المسلحة بيوم اليتيم شاركت عناصر من القوات المسلحة المواطنين المسافرين على طريقي القاهرة الإسكندرية الصحراوي والقاهرة العين السخنة - الاحتفال من خلال عرض المعزوفات الغنائية والوطنية عند بوابتي طريق الإسكندرية الصحراوي والقطامية وتوزيع الهدايا التذكارية للمسافرين.

أهم الاخبار