رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الداخلية يكرم أسر شهداء الشرطة

أخبار

الاثنين, 06 أبريل 2015 14:15
وزير الداخلية يكرم أسر شهداء الشرطةاللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية
القاهرة – بوابة الوفد - محمد صلاح:

أكد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، فخره واعتزازه بتكريم أسر شهداء الوطن من رجال الشرطة الذين جادوا بحياتهم للحفاظ على أمن مصر وأمانها، مشيرًا إلى أن أمهات الشهداء عَلمن الجميع معنى الوطنية عندما قَدمن أغلى ما يملكن فلذات أكبادهن نّعم الأبناء البررة والسند فداءً للوطن لتبقى رايته عالية خفاقة.

جاء ذلك خلال حضور وزير الداخلية الاحتفال بعيد الأم ويوم اليتيم الذى أُقيم صباح اليوم، بدار المراسم لضباط الشرطة بالجزيرة، الذي

كرم وزير الداخلية خلاله عددًا من أسر الشهداء وأبناء رجال الشرطة, تقديرًا لما قدموه من تضحيات من أجل الوطن.

وأكد وزير الداخلية أن عزائم رجال الشرطة ستظل سدًا منيعًا بوجه العابثين بأمن الوطن وأهدافهم الخبيثة، وأن عطاءهم ومواجهاتهم الحاسمة ضد التنظيمات الإرهابية والعصابات الإجرامية مستمرة حتى ينعم المجتمع بالأمن، موجهًا التهنئة للجميع بمناسبة عيد الأم ويوم اليتيم.

كما وجه عبدالغفار تهنئة خاصة للمرأة المصرية التي وهبت الولد والزوج فداءً لتراب هذا الوطن، مؤكدًا أن أمهات الشهداء هُن النموذج الحقيقي للأم المصرية الوطنية المعطاءة.. قدمن القدوة والمثل، فاستحقن الثناء والتكريم والتقدير، مشيدًا بدور الأم العظيم ورسالتها فى صناعة وإعداد الأجيال المتعاقبة وصناعة رجال المستقبل، مؤكدًا أنه مهما كان حجم التكريم والإشادة فإننا لم ولن نستطيع أن نوفى الأم حقها فى التكريم الذى يليق بها ويعبر عن العرفان بقدرها ودورها فى صناعة حاضر ومستقبل الوطن.
أعرب المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات ذويهم التى ستبقى وسام شرف وكبرياء، مؤكدين استعدادهم لبذل الغالى والنفيس من أجل الوطن.