رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادر بكار يهاجم بعض الإعلاميين

نادر بكار
نادر بكار

هاجم نادر بكار مساعد رئيس حزب النور، بعض الإعلاميين قائلًا "إنهم غير قادرين على التفرقة بين حرية الرأى والتعبير والإساءة ، كما إنهم غير قادرين على ممارسة النقد وفهم المسئولية".

وقال بكار عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : " لا أحصى كثرة عدد المرات التي سمعت فيها من يتحدث عن وضع ميثاق شرف إعلامي يضع نوعًا من الالتزام الأدبي على العاملين بهذا القطاع بالغ الحساسية، فقط مجرد الالتزام الأدبي، وما من مجيب".
وأردف مساعد رئيس حزب النور "أزمة حقيقية بين القاهرة والرياض يسببها الآن إعلاميان ينتميان إلى مدرسة فجاجة الطرح وبذاءة العرض بانعدام مسئولية منقطع النظير، وقد قاسينا قبل ذلك

من تجربة إعلاميين اندفعوا في هوج وهمجية ليأججوا نارا مستعرة بين القاهرة والجزائر قبل 5 سنوات من الآن، ولولا أن تداركتنا العناية الإلهية ثم التغيرات الهائلة التي زحفت على المنطقة لما كان هذا الخرق ليلتئم".
وتابع: "ومن قريب كادت مذيعة مستهترة أن تقضى على كل جهود القاهرة الدبلوماسية والاستخباراتية الرامية لإنهاء الأزمة مع إثيوبيا وقت أن أنهت مكالمة على الهواء مع السفير الإثيوبي، مغلقة الهاتف في وجهه" -بحسب قوله.