عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحلال مواسير مياه الشرب وتجديدها بالدقى

بوابة الوفد الإلكترونية


تبدأ محافظة الجيزة خلال أيام فى تنفيذ مشروع لإحلال مواسير مياه الشرب وتجديدها بشوارع ثروت والجرجاوى وهارون بحى الدقى.

صرح بذلك الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة خلال الاجتماع الذى حضره اللواء علاء الهراس نائب المحافظ وجمال عبد المنعم رئيس حى الدقى وممثلين من شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديرية الطرق بالجيزة لمناقشة خطة العمل والبرنامج الزمنى للمشروع .
وقال المحافظ إنه سيتم إحلال مواسير مياه الشرب لشارعى ثروت وهارون بطول 1600 م قطر 600 مم ولشارع الجرجاوى بطول 270 م قطر 300مم مما يسهم فى زيادة طاقة مواسير الشرب ويعود بالنفع على أهالى المنطقة .
ووجه بضرورة البدء فى أعمال الحفر ليلاً من الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحاً حتى لا تتأثر مصالح المواطنين مع إزالة ناتج الحفر والمخلفات الموجودة وذلك

لعدم إعاقة الطريق وتمهيد الطريق للمواطنين مشيراً إلى أن شارع ثروت من الشوارع الحيوية بالمنطقة كونه بجوار جامعة القاهرة .
وأشار نائب المحافظ إلى ضرورة التنسيق بين حى الدقى وشركة مياه الشرب وإدارة مرور الجيزة حتى يتم إنجاز العمل فى أسرع وقت  حتى يتمكن أهالى المنطقة من الاستفادة بالمشروع خلال شهور الصيف القادمة .
وشدد نائب المحافظ على ضرورة تأمين المكان التى تتم فيه أعمال الحفر حفاظاً على سلامة المواطنين من خلال وضع صدادات حول مكان الحفر وإزالة ناتج الحفر فى نفس اليوم .