محلب يعد مشايخ القبائل في مطروح بالتنمية

أخبار

الثلاثاء, 24 مارس 2015 12:14
محلب يعد مشايخ القبائل في مطروح بالتنمية
كتب – محمد النمر

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي مستمرة بخصوص الاهتمام بتنمية المحافظات، مشيراً إلى مصر تعيش مرحلة تنمية في كافة ربوعها.

ولفت محلب خلال لقائة بعدد من عمد ومشايخ القبائل في محافظة مطروح على هامش زيارته للمحافظة، إلى أن محافظات مصر تمتلك كافة مقومات التنمية والنجاح، وأن التنمية التي تتم في مطروح هي جزء من المنظومة الشاملة بالبلاد، موضحاً أن مصر لديها الكثير من الخيرات، لكنها تحتاج إلى مزيد من العمل.
وأشار محلب إلى أن الحكومة تتابع جهود التنمية في كافة المحافظات، وأن العمل خلال الفترة المقبلة سيتم باللامركزية، لضمانة سرعة تنفيذ القرارات وكفاءة تنفيذها، مؤكداً استعداد الدولة للعمل على تنفيذ

مطالب أهالي مطروح.
وخلال الزيارة افتتح محلب مكتبة مصر العامة  بمطروح، وتعرف على أقسام المكتبة، التي تضم دوراً لمتحدي الإعاقة، مجهزاً بأثاث مناسب وأجهزة مزودة ببرامج خاصة للصم والبكم والإعاقة البصرية.
كما تفقد محلب بعض المناطق العشوائية بالمحافظة، منها عزبة السلام وتوابعها السادات، المغاربة، الطواهر، والشيخ عطيوة، موجهاً بسرعة تطوير هذه المناطق التي يعيش أهلها على الرعي، معتمداً خمسة ملايين جنيه لأعمال الرصف داخل المناطق.
وتفقد محلب يرافقه وفد وزاري  ومحافظ مطروح المركز العالمي للقلب بالمدينة، الذي يضم عاملين في التخصصات المختلفة تم تعيينهم من أبناء المحافظة من حديثي التخرج، وتدريبهم بالمراكز الطبية المتخصصة، والمركز يضم فريقا متخصصاً من الأساتذة وأخصائيي القلب من جامعات القاهرة والإسكندرية ومعهد القلب.

أهم الاخبار