رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة القاهرة يتابع إزالة "العبارات المسيئة"

بوابة الوفد الإلكترونية


أجرى الدكتور جابر نصار، رىْيس جامعة القاهرة، جولة مفاجئة لمرافق ومباني الحرم الجامعى، شملت عددا من منافذ دور النشر والمكتبات والكافتيريات وبعض المبانى التى يقوم عمال الجامعة بإزالة العبارات المسيئْة المكتوبة عليها.

والتقى رئيس جامعة القاهرة، خلال جولته، عددًا من الطلاب من مختلف الكليات الذين استمع اليهم حول أوضاع الدراسة وأحوالهم، كما استمع إلى شكاوى بعض الطلاب ومقترحاتهم الخاصة بالامتحانات وطرق التدريس، ورحب نصار بأفكار الطلاب ووعد بدراسة جميع مطالبهم.
والتقى نصار أيضًا ببعض أعضاء هيئة التدريس والتقط الطلاب معه صورًا تذكارية، وتوجه رئيس جامعة القاهرة الى بعض الكافتيريات ومنافذ بيع الكتب، وطالب أصحاب الكافيتريات بتقديم قائمة بالأسعار الموجودة لديهم والتى يجب أن تكون مناسبة للطلاب

ووفقآ لما تم الاتفاق عليه مع إدارة الجامعة، وأكد أنه في حالة وجود شكوى بخصوص كافيتريا معينة سيتبع الإجراءات اللازمة لفسخ تعاقدها مع إدارة الجامعة.
وشكا عدد من الموظفين الذين قابلهم بكلية العلوم من عدم صرف مكافآت كانت مخصصة لهم منذ فترة وعدم تثبيت عدد منهم بوظائفهم الإدارية داخل الجامعة، حيث طالبهم رئيس الجامعة بتقديم مذكرة بطلباتهم لادارة الجامعة والتواصل مع العمداء والوكلاء بالكليات، مشددًا على منع التظاهر أو تعطيل العمل.