عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 أبريل.. نتائج المؤتمر الاقتصادي بجامعة القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنظم جامعة القاهرة يوم 5 أبريل المقبل، ندوة، تحت عنوان: "ما بعد المؤتمر الاقتصادي.. الآمال والتحديات"، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، وبرعاية رئيسها الدكتور جابر نصار، وذلك في إطار فعاليات موسمها الثقافي للعام الحالي.

وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة إن اللقاء، يأتي من منطلق اهتمام ومشاركة جامعة القاهرة في الشأن العام وقضايا الوطن.

وأشار إلى أن الندوة تستهدف التعرف على فرص التنمية في مصر على أرض الواقع بعد مؤتمر مارس لدعم وتنمية الاقتصاد المصري بشرم الشيخ، في ضوء الخطة التي وضعتها الحكومة المصرية للتنمية الاقتصادية متوسطة الأجل من خلال مشروعات تعود على المواطنين بتحسين أوضاعهم الاجتماعية والمعيشية.

وأوضح أن نجاح المؤتمر الاقتصادي؛ فتح آفاقا هائلة

أمام مستقبل مصر الاقتصادي، تعكس إقبالاً عالمياً كبيراً على الاستثمار في البلاد من خلال رؤوس أموال واستثمارات تمثل فرص عمل جديدة للشباب وتعزز تنفيذ خطة الدولة التي تهدف إلى تحقيق الرخاء وتحسين الخدمات الاجتماعية المقدمة للشعب المصري.

ويشارك في الندوة، كل من، المهندس أشرف سليمان وزير الاستثمار، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة، والدكتورة نجلاء الأهواني وزيرة التعاون الدولي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والطلاب.