بالصور.. وزيرة القوى العاملة تكرم 48 أما مثالية

أخبار

الأحد, 22 مارس 2015 17:14
بالصور.. وزيرة القوى العاملة تكرم 48 أما مثالية
القاهرة – بوابة الوفد - خالد حسن

كرمت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة اليوم الأحد، في الاحتفال السنوي الذي تقيمه الوزارة بمناسبة يوم الأم  48 أما مثالية من العاملات بالديوان العام و27 مديرية للقوى العاملة بالمحافظات، وقطاع الهجرة، والمركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية.

     وقدمت"عشري" للمكرمات من الأمهات المثاليات شهادات تقدير، فضلا عن مظروف به مبلغ من المال لكل أم، مشيرة إلى أن الأمهات المصريات، وبالوزارة خاصة، لديهم كبرياء ، ولا يردن تكريما بل يعتبرن ذلك دورهن مع أبنائهن والمجتمع.
      وقالت : إن تكريم الأمهات اليوم هو تكريم رمزي لا يعبر عن عظيم دورهن، مشيرة إلى أن اختيار المثاليات تم وفقا لمعايير محددة عن قصص كفاح الأمهات، وما بذلته الأم

الأرملة، أو التي عجز زوجها عن العمل،  في رعاية أبنائها. 
       وفيما يلي الأمهات المثاليات المكرمات ممن سيبلغن سن المعاش خلال العام الحالي :
     نادية عبد النعيم محمد ، ومنى محمد عارف، ووهيبة على عبد الكريم، وعلية محمود الجمل، وحنان على محمود سطوحي، وماجدة عبد العزيز إبراهيم، وميرفت محمد عثمان، منى سيد محمد، وفداه فتوح ذكى، وهانم عبد الحليم مصطفى.
     وسعاد محمود محمد، ونادية عبد المنعم محمد، وأماني محمد جمال الدين، وأميرة مصطفى محمد، وهالة أمير الطاهر، وسعاد على سيد خليفة، وفاطمة حلمي عبد الحميد، ومنى حسين أبو خزيم،
وسعاد مرزوق إبراهيم، وهانم محمد محمد شعبان، وسمية مصطفى عمر، ونهال حسن بهجت.
     كما شمل التكريم ليلى أحمد محمد بدوى، وسمية عبد الجليل محمد شحاتة، ورجاء عزيز فرج، وسامية إبراهيم على محمد العزب، ونعمة حلمى صالح عبد الله، ونبيهة رشدى محمد موسى، وهدى حماد إبراهيم، وكريمة محمود الشاذلى، وسناء عبد الحميد محمود هريدى، وصافيناز فؤاد محمد على.
     وإلهام طه أحمد خير، ونبيلة بشرى بسخرون، وفيروز محمود متولى الديب،وإيمان محمد محمد زغدان، ومحروسة ربيع على حسن، وفتحية عوض الله أحمد، وماجدة بديع فهمى.
     ومنى السيد على برغوث، ونجاح عبادى إبراهيم حسن، وسهير شاكر نجيب جرجس، وصفاء محب إبراهيم البرهامى، ونجوى نجيب ميخائيل، وفاطمة أبو الحسن عبد الله، وفريال عبد العزيز محمد، وفاطمة فهمى محمد على، وأسماء عبد الفتاح حسن.
     وقد تخلل حفل التكريم  فقرات غنائية وموسيقية مقدمة من بعض شركات قطاع الأعمال والخاص  بهذه المناسبة.

أهم الاخبار