مصر للطيران تشارك بمعرض المنتجات المصرية في مسقط

أخبار

الخميس, 19 مارس 2015 11:27
مصر للطيران تشارك بمعرض المنتجات المصرية في مسقط
القاهرة- بوابة الوفد- عبد الخالق خليفة

تشارك مصر للطيران في رعاية معرض المنتجات المصرية المقام بمدينة مسقط بسلطنة عُمان في الفترة من 19 وحتى 25 مارس 2015 ، صرح بذلك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وأضاف الحفني " أن مشاركة مصرللطيران في المعرض جاءت بهدف المساهمة في فتح مجالات جديدة للاستثمار المشترك بين مصر وسلطنة عُمان، ويعد فرصة متميزة لعرض المنتجات المصرية المختلفة بما يساهم في تنمية الصادرات المصرية للأسواق الخارجية، ويساعد في تحقيق التكامل الاقتصادى المنشود خاصة وأن المعرض يحظى بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام بالوطن العربى".

وتقيم مصر للطيران جناحا متميزا داخل

المعرض لإطلاع الجمهور على أحدث خدماتها وعروضها الترويجية المقدمه للعملاء وخاصة مع اقتراب فصل الصيف وحرص عديد من الأشقاء العرب على زيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية والأثرية.

من ناحية أخرى صرح الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية قائلاً " إن حصول مصر للطيران مؤخرا على جائزة أكثر شركات الطيران نموا على مستوى أفريقيا في نقل الركاب من مطار مسقط الدولي لعام 2014 يعكس مدى اهتمام الشركة بتقديم مزايا وخدمات سفر جديدة لعملائها مما يضاعف أعداد المسافرين على رحلاتنا

، حيث قام السيد / حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية العُماني بتسليم الجائزة إلى عبدالهادي حسن النعناعي مدير إقليم مصرللطيران بمسقط خلال الاحتفال السنوي الذي نظمته سلطات المطار العماني نهاية شهر فبراير الماضي لتوزيع جوائز أفضل شركات الطيران العاملة في مطار مسقط الدولي".

وصرح شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري " أن مصر للطيران تُسير حالياً 3 رحلات أسبوعيا إلى مدينة مسقط بسلطنة عمان أيام الأربعاء والخميس والجمعة ومن المقرر زيادتهم إلى5 رحلات أسبوعيًا بدءًا من 1 يونيه القادم حيث تشهد رحلات مصر للطيران من وإلى مسقط معدلات امتلاء تتراوح مابين 70 إلى 80% في الذهاب والعودة".
يأتى هذا في إطار الدور القومى الذى تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران في تعزيز أواصر وعلاقات التعاون التجارى والاقتصادى مع الدول العربية بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب العربية.

أهم الاخبار