"الابنة البارة" فاطمة شعلان تفوز بلقب الأم المثالية

أخبار

الثلاثاء, 17 مارس 2015 20:14
الابنة البارة فاطمة شعلان تفوز بلقب الأم المثاليةفاطمة شعلان منير رضوان
كتب – محمود عبد المنعم :

أعلنت محافظة الوادي الجديد فوز السيدة فاطمة شعلان منير رضوان "53" عام بلقب الأم المثالية لهذا العام وقد حصلت على دبلوم الزراعة وعملت مشرفة خدمات ولم تتزوج حتى الآن .

 
بدأ كفاح الأبنه منذ طفولتها لأب يعمل فلاح بالأجرة حتى تمكن من تملك قطعة الأرض والأم تعمل في أشغال الزعف والليف والحصير وخلال ذلك تعرضت الأسرة للعديد من الصعاب منها مرض الأم ما استدعى أن تقوم الابنة برعاية إخوتها رغم عملها وانتقالها بالمواصلات .
فى أثناء ذلك تزوج جميع أخواتها وهى تقوم بالمساعدة فى مصاريف المنزل ومراعاة والديها  وشاء القدر أن يتوفى زوج الأخت الصغرى بالسعودية تاركا لها طفلة لم يتعد عمرها أربعين يوما وقد تولت الابنة البارة مصاريف ابنة أختها حيث لم تكن الأخت تعمل فى ذلك الوقت

حتى التحقت معها بنفس مكان عملها.
أصيب والدها بشلل نصفى واستمر مدة عشر سنوات مما جعلها تقوم على رعاية والدها وحمله واضطروا  لبيع المواشي للإنفاق على مصاريف العلاج وأثناء ذلك تزوجت الأخت الصغرى مرة ثانية وتركت لها ابنتها وعمرها  10 سنوات  وسافرت مع زوجها.
رفضت الابنة البارة كل فرص الزواج و قامت برعاية ابنة أختها وتربيتها والإنفاق عليها.
 توفى والدها فتولت رعاية والدتها المريضة التي لم تعد ترى إلى أن توفيت والدتها بعد 3 سنوات من مرضها فوهبت حياتها لابنة أختها التي قامت برعايتها وتعليمها إلى أن حصلت على بكالوريوس فى الطفولة والتربية بتقدير جيد جدا.
واستمر كفاحها مع ابنة أختها بأن قامت بتجهيزها وتولت مصاريف عرسها وسوف تتوجه الابنة البارة لبيت الله الحرام لأداء العمرة وهو ما كانت تتمناه.

أهم الاخبار