مصر للطيران تمنح راكبا سودانيا كارت "البلاتنيوم"

أخبار

الاثنين, 16 مارس 2015 19:37
مصر للطيران تمنح راكبا سودانيا كارت البلاتنيومشركة مصر للطيران
القاهرة – بوابة الوفد

احتفل المقر الإقليمي لشركة مصر للطيران في الخرطوم، اليوم /الإثنين/ بحصول الراكب السوداني، محمود عثمان الطيب، على الكارت "البلاتنيوم"، بعد نجاح الراكب في تحقيق مليون ميل سفر على خطوط مصر للطيران.

وقال المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران بالخرطوم أحمد حفني - في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم اليوم- إن فريق العمل بالمقر الإقليمي للشركة، كرم الراكب السوداني من خلال

منحه الكارت "البلاتنيوم" الذي يتم الإعلان عنه لأول مرة من المقر الإقليمي لمصر للطيران بالخرطوم.
وأشار حفني، إلى أن مزايا كارت "البلاتنيوم"، الذي حصل عليه الراكب محمود عثمان الطيب، يكمن في أنه صالح طوال العمر، وغير قابل للتخفيض إلى "الذهبي" أو "الفضي" أو "الأزرق".
وأوضح المدير الإقليمي لمصر للطيران بالخرطوم، أن الراكب
سيحصل بموجب الكارت "البلاتنيوم" على عدة مزايا تشمل أميالا إضافية قدرها 40% من أمياله المستحقة، مع رفع درجة سفره مجانا إلى درجة رجال الأعمال، كما ستُقدم خدمته في المطار من خلال "كونتر" رجال الأعمال، فضلا عن أنه سيحصل على وزن زائد قدر حقيبة، كما سيتمتع كذلك باستراحة المطار ومعه مرافق، ويحصل على عضوية لعائلته معه.
حضر الاحتفال الذي أقيم بمقر الشركة بالخرطوم، المستشار الإعلامي لسفارة مصر بالسودان عبد الرحمن عبد الفتاح ناصف، وعدد من طاقم العمل بالمكتب الإقليمي للشركة بالخرطوم.

أهم الاخبار