شكري يتفقد مركز المؤتمرات بشرم الشيخ

أخبار

الاثنين, 16 مارس 2015 15:43
شكري يتفقد مركز المؤتمرات بشرم الشيخ
شرم الشيخ – بوابة الوفد - سحر ضياء الدين:

تفقد سامح شكري وزير الخارجية مع كبار مساعديه، عقب انتهاء مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، مركز المؤتمرات الرئيسية بمدينة شرم الشيخ، تمهيداً للتحضيرات الجارية التي تقوم بها الوزارة استعداداً للقمة العربية المرتقبة.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي أن شكري شدد خلال جولته بضرورة الإعداد الجيد للتحضيرات اللوجستية لمؤتمر القمة الهام والذي سيعقد في الفترة من 28-29 مارس الجاري، على أن يسبقه اجتماعان لوزراء التجارة والخارجية العرب يومي 25-26 مارس واجتماع على مستوى المندوبين الدائمين يومي ٢٣ و٢٤مارس.
وأكد شكري خلال تفقده مركز المؤتمرات أن القمة العربية المقبلة تكتسب أهمية شديدة في

ضوء إنها القمة الأولى التي تعقد في القاهرة عقب ثورتي 25 يناير و30 يونيو، فضلا  عن انعقاد القمة بالتزامن مع الذكرى الـ70 لإنشاء جامعة الدول العربية والتي تشكل أساس منظومة العمل المشترك بين الدول العربية.
وأضاف المتحدث أن الوزير شكري وجه كبار مساعديه خلال الجولة التفقدية في مركز المؤتمرات باتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات التي من شأنها ضمان حسن التنظيم وانعقاد القمة بشكل متميز ومنظم يليق بهذه المناسبة الهامة، وذلك اتصالا بدور وزارة الخارجية في التحضير للاجتماعات الدولية والإقليمية في مصر وآخرها المشاركة في تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الناجح بمدينة شرم الشيخ.
 

أهم الاخبار