تحت شعار "مين حرر لك طابا يا بيه"

الخميس..احتفالية لأنصار مبارك أمام المعادي العسكري

أخبار

الأحد, 15 مارس 2015 20:01
الخميس..احتفالية لأنصار مبارك أمام المعادي العسكريحسن الغندور
القاهرة - بوابة الوفد - أحمد شوقى:

أعلن أنصار الرئيس الأسبق حسنى مبارك، عن تنظيم احتفالية كُبرى أمام مقر إقامة الرئيس الأسبق بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بكورنيش المعادى، بدءًا من الساعة الرابعة مساء يوم الخميس يوم 19 مارس الجارى، بمناسبة ذكرى تحرير طابا.

وكشف حسن الغندور، جندى الحرس الجمهورى السابق، وأحد أنصار "مبارك"، عن أنه من المقرر أن يشارك حشد كبير من أنصار مبارك من مختلف المحافظات المصرية، مؤكدًا فى الإطار ذاته أن الاحتفالية ستشهد مفاجأة من حيث

التنظيم.
ولفت الغندور فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، مساء اليوم الأحد، إلى أنه سيتم خلال الاحتفالية، الاستعانة بنظام "داتا شو"، لعرض إنجازات مبارك على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية، إلى جانب التطرق إلى دوره فى انتصار 6 أكتوبر 1973 وتحرير طابا.
وألمح جندى الحرس الجمهورى السابق، إلى نية منظمى الاتفالية عرض الافتراءات التى تعرض لها الرئيس الأسبق وأسرته منذ أن
تنازل عن الحكم فى 11 فبراير 2011 وحتى وقتنا هذا، بالإضافة للرد على كافة التهم الباطلة التى يوجهها البعض دون سند أو دليل لـ"مبارك" وأسرته، وهو ما اعتبره أمرًا  لا يليق بآخر قادة انتصار الأمة الوحيد على الكيان الصهيونى الباقين على قيد الحياة - على حد قوله -.
وأشار الغندور إلى أن الاحتفالية سيتم تنظيمها تحت شعار "مين حررلك طابا يا بيه؟"، موضحًا أن اختيار هذا الشعار يأتى ضمن جهود أنصار مبارك فى مواجهة محاولات البعض لطمس تاريخ وإنجازات مبارك، سواء التى حققها خلال فترة خدمته العسكرية، أو خلال توليه رئاسة البلاد.

 

أهم الاخبار