رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الداخلية يصل شرم الشيخ لتفقد الترتيبات النهائية

أخبار

الخميس, 12 مارس 2015 13:39
وزير الداخلية يصل شرم الشيخ لتفقد الترتيبات النهائية
القاهرة- بوابة الوفد- محمد صلاح:

وصل منذ قليل، اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخليّة إلى مدينة شرم الشيخ قادما من الجزائر، بعد إنهاء اجتماعات وزراء الداخلية العرب.

تفقد الوزير الترتيبات الأمنية النهائية للمؤتمر الاقتصادي العالمي، وأغلقت القوات المشتركة للجيش والشرطة مدينة شرم الشيخ من جميع الجهات أمام وسائل النقل والمواصلات بعد وصول آخر وفود المؤتمر الاقتصادي العالمي إلى المدينة، التي تزينت بالورود لاستقبال الوفود المشاركة.

أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أن الخطة الأمنية المشتركة

تم تنفيذها على أعلى مستوي أمني من الاحتياطات الأمنية الخاصة بتأمين فنادق وقاعات المؤتمر، وكذلك المزارات السياحية، التي فاجأ الأمن فيها الزوار بتقديم هدايا من الورود.

 

وأشار المصدر الأمني إلى أن اللواء أحمد جمال الدين المستشار الأمني للرئاسة حضر أيضا  إلي شرم الشيخ للاطمئنان علي الأوضاع الأمنية وخطة تأمين المؤتمر.

 

تجول جمال الدين في كافة مداخل ومخارج المدينة، وقاعات

الاستقبال والفنادق، كما اطمأن جمال الدين بمرافقة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمد راتب مساعد الوزير لمنطقة سيناء، علي كافة الترتيبات الأمنية.

 

قوات الأمن انتشرت بمحيط مدينة شرم الشيخ، كما انتشرت عناصر البحث الجنائي مرتدية تيشرتات سياحية لتأمين كافة الوفود دون إشعارهم بتواجد الأمن المكثف، وقامت القيادات الإشرافية بالمرور كل ساعة ومتابعة تنفيذ الخطط، وتم التشديد علي اليقظة التامة وتعزيز الكمائن الأمنية على مدار اليوم بقوات إضافية وانتشار الدوريات الخاصة بسيارات التدخل السريع والنجدة المجهزة بأحدث الأجهزة.

كما قام خبراء المفرقعات بتمشيط كافة الطرق والمواقع والمنشآت الخاصة بالمؤتمر.

أهم الاخبار