رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

505 آلاف طالب سجل استمارة امتحان الثانوية

أخبار

الأربعاء, 11 مارس 2015 12:56
505 آلاف طالب سجل استمارة امتحان الثانوية
القاهرة – بوابة الوفد - زكى السعدني:


أصدر الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، تعليمات بالاستعداد المبكر لامتحانات الثانوية العامة.

أعلن محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ورئيس عام امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، أن أعداد طلاب الثانوية العامة الذين قاموا بالتسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم على الموقع الإلكتروني للوزارة قد بلغ 505 آلاف و363 طالب طالبة على مستوى الجمهورية.
وأضاف أن المحافظات التي حققت

أعلى معدل للتسجيل حتى الآن هي الوادي الجديد ومطروح وجنوب سيناء أما عن المحافظات التي انخفض فيها عملية التسجيل الإلكتروني فهي الإسكندرية والدقهلية والقليوبية والبحيرة.
وأشار رئيس عام امتحان الثانوية العامة أنه بحصر ما تم تسليمه من استمارات ورقية للطلاب المتقدمين لامتحان الثانوية العامة للعام الحالي بلجان النظام والمراقبة
المختصة قد بلغ 92الف 539 طالب طالبة.
ناشدت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالطلاب المتقدمين لامتحان الثانوية العامة للعام الحالي على نظام المنازل سرعة تسليم الاستمارات الورقية للجان النظام والمراقبة كل فيما يخصه؛ حتى يتسنى لها تسجيلها إلكترونيًا على موقع الوزارة تمهيدًا لاستخراج أرقام الجلوس للطلاب.
وتجرى الوزارة استعدادا مبكرا لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2014/2015، ومتابعة نسب تسجيل طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لاستمارات التقدم إلكترونيًا على موقع الوزارة.

أهم الاخبار