عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان رياضي للاحتفال بيوم الشهيدِ

جمعية المحاربين القدماء
جمعية المحاربين القدماء

نظمت القوات المسلحة مهرجاناً رياضياً لتكريم أبطال القوات المسلحة من مصابي العمليات الحربية وذلك ضمن فاعليات الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم .

تضمن الاحتفال الذي أقيم بجهاز الرياضة العسكري تنظيم عدد من المسابقات والعروض الرياضية بين الفرق الرياضية التابعة لجمعية المحاربين القدماء اتسمت بالروح الرياضية العالية والإصرار على تحدي الإعاقة وإحراز النصر في ألعاب القوي والسباحة وتنس الطاولة ورفع الأثقال وكرة السلة.
كما شاركت الموسيقات العسكرية خلال المهرجان بتقديم عدد من العروض والمقطوعات الموسيقية الوطنية .
وأكد اللواء مجدي الغرابلي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي وضع أسس وركائز لرعاية أبنائها من أسر الشهداء والمحاربين القدماء ومصابى العمليات الحربية تكريماً لما قدموه وذويهم

لرفعة مصرنا الغالية.
وأشار إلی أن الجمعية تقدم لأعضائها خدمات فی  كافة النواحي الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والترفيهية ، وتنمية قدراتهم المهارية والرياضية من خلال تنظيم المسابقات الداخلية والخارجية فى مختلف اللعبات الرياضية وبناء قاعدة من الأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة في العديد من اللعبات .
وفى نهاية الاحتفال الذي حضرة عدد من قادة القوات المسلحة تم تكريم عدد من أبطال الجمعية الذين حصلوا على الميداليات والمراكز المتقدمة فى العديد من البطولات المحلية والإقليمية .