رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر سؤال السيسي: "أنت حالق دقنك كده ليه"؟

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت مداعبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمقدم تامر بلال محمد، أحد الضباط المسئولين عن تقديم المشروع، أثناء استعراض افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفراس، حرص الرئيس أن هذا الحوار يدور على الهواء وليس مسجلا.

وكان الرئيس السيسي قد أدار حوارا مع الضباط المسئولين عن تقديم المشروعات عبر الفيديو كونفراس، وعندما بدأ تامر بلال محمد عرض مشروعه، فوجئ  بالرئيس ينادي عليه، المقدم تامر، فرد عليه، نعم يافندم وأردفه الرئيس أنت حالق دقنك كده ليه؟
وظهرت على المقدم تامر حالة من الارتباك، بعد أن كرر الرئيس السؤال والنداء عليه، وكان يرد كل مرة نعم يافندم، وضجت القاعة بالضحك وصفق الحضور، ما رفع الحرج عن المقدم تامر.
وتبين أن سبب السؤال، أن الرئيس أراد إرسال رسالة الي المصريين

والحاضرين، أن الحوار الذي يدور عبر الفيديو كونفراس بث حي وليس مسجلا، كما حدث في واقعة سابقة، وكما حاولت تصويره بعض المواقع الالكترونية.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح اليوم، 19 مشروعاً نفذتها القوات المسلحة، فى مجالات الطرق والكبارى والخدمات العامة، والإنشاءات، من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، من خلال شبكة الفيديو كونفرانس من قاعة مناسبات مسجد المشير طنطاوى بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوى.
وقام التليفزيون المصري بكتم صوت الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مداعبته للمقدم تامر بلال محمد.

الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=UkBYNrQl61I
http://www.youtube.com/watch?v=5QbM7yYX7lA
http://www.youtube.com/watch?v=cO84rXMlohE