رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. إرهابي الإسكندرية يفضح الإخوان

أخبار

الأحد, 08 مارس 2015 15:29
فيديو.. إرهابي الإسكندرية يفضح الإخوان
القاهرة – بوابة الوفد – شيرين فرغلي:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو لاعترافات الإرهابي محمود حسن رمضان، والذي نُفذ فيه حكم الإعدام بعد إلقائه الأطفال من فوق سطح أحد المباني بسيدي جابر في الإسكندرية؛ ردا على الادعاءات التي يروجها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية ببراءته من التهمة.

وظهر الإرهابي في مقطع الفيديو وهو يعترف قائلا "إنه كان هناك خمسة أفراد يقذفونهم بالحجارة والطوب من أعلى البناية، وتمادينا في الاشتباكات معهم حتى وصولنا للمدخل الرئيس للعمارة، فقمنا بكسر الباب واتجهت إلى سطح المبنى برفقة مجموعة من الشباب الذين لا يعرفون

بعضهم بعضا".
وأضاف: "كان بحوزتي مطواة ووجدنا الصبية فوق خزان المياه الموجود أعلى إحدى الغرف فوق السطح، فتوجهت إلى أحدهم وصوّبت المطواة ناحية جانبه الأيمن كنوع من التهديد له، ولم تكن غايتي القتل، فالتقط مني طرف الحديث وقال لا تستطيع فعل أي "شيء معي".
وتابع : "على إثر ذلك انتاب الشباب المرافقين لي الغضب، فقمنا جميعا بإلقائه من فوق الخزان على سطح المبنى".
وأوضح "بعد الحادث مباشرة انتابني الخوف والذهول، وأجرى
أحد أصدقائي اتصالا هاتفيا بي، وأعلمني من خلاله بأن صوري احتلت صدارة مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، فشرعت في اتخاذ خطوات احترازية لتجنب القبض عليّ، حيث قمت بحلق لحيتي وهربت".
وختم اعترافاته قائلا: "أطالب بإنزال عقوبة الإعدام بحقي وسأطلب من النيابة ذلك، وربنا يثبتني على قول هذه الكلمة"، مشيراً إلى أن دعوة الأم المكلومة التي فقد ابنها استجابت".
وكانت وزارة الداخلية  قد أكدت في بيان لها أمس أنه تنفيذًا للأحكام القضائية الصادرة عقب انتهاء جميع مراحل التقاضى، قام قطاع مصلحة السجون بتنفيذ حكم الإعدام شنقًا على "محمود حسن رمضان عبدالنبى" المتهم في واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية خلال أحداث الشغب لتنظيم الإخوان الإرهابى.

شاهد الفيديو :


https://www.youtube.com/watch?v=ioCIUGC0f5o

أهم الاخبار