رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الوفد ترصد غرق شوارع عين شمس بمياه الصرف

أخبار

الخميس, 26 فبراير 2015 17:14
الوفد ترصد غرق شوارع عين شمس بمياه الصرف غرق شوارع عين شمس بمياه الصرف
القاهرة – بوابة الوفد- محمد سماح الحفناوى:

رصدت "بوابة الوفد" على مدار يومين انفجار ثلاث مواسير لمياة الشرب والصرف الصحى فى شارع 6 اكتوبر الممتد من مزلقان عين شمس حتى الجراج  بحى عين شمس.

ويعانى حى عين شمس الشرقية فى مناطق" مزلقان عين شمس وشارع الأربعين والوادى" والمناطق المجاورة لها من تهالك المواسير أو من شدة الضغط عليها مما أدى الى كسر ثلاث مواسير فى الشوارع السابق ذكرها وعلى مدار يومين لم يتحرك المسئولون فى هيئة مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل مع هذه الكسور ولا زالت المياه مستمرة فى تدفقها فى الشوارع الرئيسة

والجانبية ، الى أن غطت الرصيف وصعدت إلى المحلات الموجودة فى الشارع مما أدى إلى إغلاقها.
كل ما قام به المسؤولون هو ارسال 4 عربات شفط الى الشوارع للسيطرة على المياة مع فتح بعض البلاعات المتواجدة فى الشارع الرئيسى لكن لا تزال المواسير تتدفق منها المياة لتسبب حالة من الفوضى فى حركة السيارات تحدث مع صعوبة فى سير المارة فى هذه الشوارع، مما ادى الى تغير حركتها الى الشوارع الجانبية .
يقول الحاج ابراهيم وهو من سكان شارع 6 اكتوبر عن كسر الثلاث مواسير "هذة ليست المرة الاولى بل اننا على موعد كل شهر مع هذه المشكلة وبنفس التعامل الغريب لا يتحرك المسوؤلون الا بعد فوات الاون ، المياة دخلت الشوارع الجانبية وتهدد بعض العمارات السقوط.
وقال الحاج احمد صاحب محل عصير فى نفس الشارع "مش عارفين نشوف شغلنا .. يومين ومحدش اتحرك ولا قفل المواسير .. هما بيشفطوا المياة من هنا والمواسير لسة مفتوحة ، احنا كدة مش هنخلص  "
واشار حسن على، احد القاطنين بالشوارع إلى احتمال اختلاط مواسير الشرب مع الصرف نظرا لاقترابهما من بعض.
وناشد الأهالي المسؤلين فى الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى بسرعة التعامل مع هذة الازمة خوفا من تفاقمها .


 

أهم الاخبار