عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرطة تنظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة 500 طالب

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت أكاديمية الشرطة فى إطار الدور الإجتماعى والإنسانى لطلبة وضباط أكاديمية الشرطة الحملة الثالثة للتبرع بالدم بالتنسيق مع المركز الإقليمى لنقل الدم بالعباسية شارك فيها ( 500 ) طالب وطالبة من كلية الشرطة و عدد من الضباط والضابطات العاملين بالأكاديمية .

وأعرب اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية مدير كلية الشرطة عن فخره وإعتزازه بالطلبة المتبرعين .. مؤكداً أن هذه المناسبة تعكس مدى الحس الوطنى لدى طلبة كلية الشرطة تجاه الوطن والمواطنين .. مشيرا إلى أن أن إقبال هذا العدد الكبير من الطلبة للتبرع بالدم بشكل إختيارى نابع من إنتماءهم للوطن والرغبة الشديدة في خدمة المواطنين .
ونوه اللواء عمرو الأعصر إلى أهمية بناء جسور الثقة المتبادلة بين رجال الشرطة والمواطنين لتعزيز روح

المواطنة وتنمية الجهد التطوعى لمساعدة الآخرين .. موضحا أن ما تقوم به الأكاديمية من تنظيم حملات دورية للتبرع بالدم هو دليل على التواصل المجتمعى للسعى نحو تحقيق أكبر قدر من المشاركة الحقيقية بين الشرطة والمجتمع .
وفى السياق ذاته، أعرب الطلاب المتبرعين عن سعادتهم البالغة للتبرع بالدم وأن ذلك جاء بدافع ورغبة شخصية منهم وأنهم يلبوا نداء الوطن عندما يتم إعلانهم بأن عدد من المرضى يحتاجون إلى الدم وهو ما يدفعهم إلى الإسراع ومساعدة هؤلاء المرضى.