عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فتح باب الترشيح لمنصب نقيب الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلنت اللجنة المشرفة على تلقي طلبات الترشح لانتخابات النقيب والتجديد النصفى لأعضاء مجلس نقابة الصحفيين أنها تلقت في اليوم الأول لفتح باب الترشح طلبين للترشح على منصب النقيب و24 طلبا للترشح لعضوية المجلس.

جاء ذلك في بيان صحفي اليوم للجنة برئاسة جمال عبد الرحيم وكيل مجلس النقابة وعضوية أمينة شفيق، ومحمد فوده، وابراهيم مخلوف من شيوخ المهنة، والأستاذ أسامه داود عضو مجلس النقابة.
وتقدم لمنصب نقيب الصحفيين السيد محمد إبراهيم الإسكندراني ، من جريدة الجمهورية ويحيى قلاش من الجريدة نفسها.
فيما تقدم لعضوية المجلس من مؤسسة الأهرام صلاح عامر وحسين الزناتى وسلامة حربى وهشام يونس و مختار شعيب ومن مؤسسة المصري اليوم أبو السعود محمد و شريف عارف ومن دار الهلال أحمد أيوب و خالد ناجح ومن مؤسسة الأخبار عامر تمام و

خالد ميرى ومن جريدة الجمهورية سعد سليم وبهجت الوكيل ومحمد المنايلى.
كما تقدم من جريدة الأهالي أبو المعاطى السندوبى ومن جريدة الشروق طلعت إسماعيل ومحمد سعد عبد الحفيظ وبشير العدل من جريدة الأحرار وعلاء الخضيرى من النهار ومحسن هاشم من الجيل وجمال عبد المجيد من صوت الأمة ومن الدستور محمد يوسف وولاء الشيخ ومن جريدة الشعب محمود سلطان.
وعاون اللجنة من الجهاز الإدارى بالنقابة سعيد حسنى مدير النقابة، سيد أبو زيد محامى النقابة ومحمد خليفة مركز المعلومات، وعصام عبد المنعم الشؤون الإدارية.