"الوحدة الصوفية" تتضامن مع عضو تمرد

أخبار

الخميس, 12 فبراير 2015 17:23
الوحدة الصوفية تتضامن مع عضو تمرد
القاهرة – بوابة الوفد – حمادة بكر

أعلنت جبهة الوحدة الصوفية تضامنها مع محمود، نجل شيخ الطريقة الرفاعية، طارق ياسين الرفاعي، عضو حركة تمرد بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، بعد إلقاء القبض عليه بتهمة انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت الجبهة، في بيان لها اليوم: إن "نجل الرفاعي، وريث الطريقة، وشيخها المنتظر، ألقى القبض عليه من منزله، دون إبداء أسباب، ومع التحقيق معه وجُهت

له تهمة الانضمام للجماعة الإرهابية والتظاهر وقطع الطريق، على عكس الحقيقة، فاليوم الذي وجهت له النيابة تهمة التظاهر وقطع الطريق كان متواجدا مع والده في سرادق الطريقة الرفاعية للاحتفال بالمولد النبوي، ولم يغادره إلا فجر اليوم التالي".

وأضافت الجبهة، نجل الرفاعي، أحد أعضاء حركة تمرد،

وكان مسئول جمع توقيعات المواطنين لها قبل 30 يونيو من منطقة إمبابة، وكان داعما للقوات المسلحة والشرطة ضد جماعة الإخوان وتظاهر ضدها في جميع الفعاليات الثورية ومنها اشتراكه في فعاليات ثورة 30 يونيو في ميدان التحرير.

وطالبت "الوحدة الصوفية" النيابة بسرعة التحقيق مع محمود لإظهار الحقيقة، التي تأكد للجبهة أنها وشاية حاقد، كما طالبت شيوخ الطرق الصوفية وعلى رأسهم الدكتور عبد الهادي القصبي التضامن مع شيخ الطريقة الرفاعية لإنهاء أزمة نجله.
 

أهم الاخبار