رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محلب يلتقي محمد بن زايد في الإمارات

 ابراهيم محلب
ابراهيم محلب

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فى أبوظبى، بالفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القاعد الأعلى للقوات المسلحة، ولى عهد أبوظبى، في حضور

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطنى، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، والدكتور سلطان الجابر، وزير الدولة الإماراتى، ومحمد مبارك المزروعى، وكيل ديوان ولى العهد، والسفير المصرى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فى البداية تقدم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بالشكر للإمارات قيادة وشعبا على مواقفها الداعمة لمصر قائلا: نشكر أشقاءنا على كل ما قدموه لمصر من دعم ومساندة، وكنت حريصا على الحضور إليكم لنقل مشاعر المصريين إلى أشقائهم فى الإمارات، من حب وتقدير.

من جانبه قال سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القاعد الأعلى للقوات المسلحة، ولى عهد أبوظبى: ونحن أيضا نحبكم، ونقدر مشاعر المصريين، تجاه أشقائهم فى الإمارات، وننظر إلى مصر باعتبارها العمود الفقرى، ويجب أن تقف على قدميها، وتعود لمكانتها.
وتم خلال اللقاء بحث عدد من مجالات التعاون المشترك بين البلدين، إضافة إلى عرض ترتيبات تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى " مصر المستقبل "، الذى من المقرر عقده فى شرم الشيخ، مارس المقبل.