رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشاركة"رجال الأعمال" فى وضع خطة باتحاد الصناعات

أخبار

الخميس, 12 فبراير 2015 14:26
مشاركةرجال الأعمال فى وضع خطة باتحاد الصناعات
القاهرة – بوابة الوفد-عبد الخالق خليفة:

شاركت جمعية رجال الأعمال المصريين في فعاليات المؤتمر السنوي الأول للمسؤولية الاجتماعية للشركات الذي نظمه اتحاد الصناعات المصرية بالتعاون مع منظمة العمل الدولية تحت عنوان "دور المسؤولية الاجتماعية للشركات في تعزيز التنافسية".

وذلك تحت رعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وبحضور ومشاركة منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

هذا وقد مثل جمعية رجال الأعمال المصريين في المؤتمر كل من: محمد يوسف المدير التنفيذي للجمعية، والدكتور نيفين عبد الخالق رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بالجمعية.

وصرحت نيفين أنها قد تلقت دعوة خاصة للمشاركة في مناقشات المائدة المستديرة التي عقدت في نهاية أعمال المؤتمر حيث قام المشاركون بتحديد الخطوط

العريضة لخطة عمل الإدارة الجديدة للمسؤولية الاجتماعية باتحاد الصناعات المصرية، كما تم تحديد المستفيدين من خدمات هذه الإدارة الجديدة وكيفية خلق شراكات استراتيجية جديدة وتطوير أنشطة الإدارة والتوسع في أعمالها.
ناقش المؤتمر كيفية رفع تنافسية الأعمال من خلال تبني سياسات ناجحة للمسؤولية الاجتماعية للشركات, وكيفية إدماج مبادئ المسؤولية الاجتماعية في أنشطة المشروعات المتوسطة والصغيرة، كما ناقش المؤتمر دور المسؤولية الاجتماعية للشركات في دعم جهود التنمية المجتمعية المستدامة.


 

أهم الاخبار