رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير التعليم يشهد حفلًا لمؤتمر اتحاد طلاب المدارس

أخبار

الخميس, 12 فبراير 2015 12:15
 وزير التعليم يشهد حفلًا لمؤتمر اتحاد طلاب المدارس
القاهرة- بوابة الوفد- زكى السعدنى:

شهد الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم حفلًا لمؤتمر الأول لمجلس الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، وتنصيب المكتب التنفيذي الجديد، بحضور الأستاذ أحمد موسى الرائد العام للاتحادات الطلابية وقيادات الوزارة والمديريات التعليمية.

أكد الوزير في كلمته خلال الحفل أن طلاب مصر هم قادة المستقبل، واصفًا المكتب التنفيذي السابق للاتحادات الطلابية بأنه كان رائعا وبذل جهدا كبيرا، آملا أن يكون المكتب الجديد على الدرجة نفسها

من الكفاءة والنشاط، مشيرًا إلى أنه قد طلب من أمين الاتحاد السابق عبد الله الصاوي أن ينقل خبرة المكتب التنفيذي إلى المكتب الجديد، وأكد أن لدينا مجموعة جديدة بأفكار ورؤى وإبداعات جديدة، معربًا عن ثقته فيهم جميعًا،كما قدم سيادته التحية لرائد الاتحاد الحالي، ورواده السابقين. وأشار الوزير إلى أننا لابد أن
نثبت روح الديمقراطية التي تبنتها مصر على مستوى الطلاب، لافتا إلى أن الديمقراطية تعني الاستماع إلى الآخر والتحاور وعدم التمسك بفرض الرأي. وأشار إلى أنه كان أمينًا للاتحاد ثم رائدًا، لذا فهو يقدر دور الاتحادات الطلابية ويتعاون معها ويشركها في صنع القرار وفي إدارة الأزمات.

كما أشار إلى أن الوزارة تبنت مشروع المدرسة الداعمة التي تدعم 10 مدارس حولها، وسوف تتبنى الآن مشروع المحافظة الداعمة، لافتًا إلى أنه قد تم اختيار محافظة الأقصر محافظة داعمة لمحافظات الصعيد، وسوف يقوم بزيارته يوم الأحد القادم.

 

أهم الاخبار