عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب يلتقي نظيره الإماراتي على هامش قمة دبي

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، بحضور الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية الإماراتى، ووزراء الاتصالات، والتضامن الاجتماعى، والاستثمار المصريين.

وعبَّر رئيس الوزراء المصرى عن سعادته بحضور القمة الحكومية، وزيارة دبى، قائلا:" كل زيارة إلى دبى أشعر بطاقة إيجابية، وسعادة حقيقية، فالسعادة الحقيقية هى أن يشعر المحيطون بك بالسعادة، متمنيًا لإمارة دبى، ولدولة الإمارات العربية المتحدة دوام التقدم والازدهار".

وأشاد المهندس إبراهيم محلب بتنظيم القمة الحكومية، التى يحضرها نحو ٤ آلاف مسئول حكومى من مختلف دول العالم، مؤكدًا أن دبى تعد نموذجًا فريدًا فى الأداء الحكومى، وفى تقديم الخدمات للمواطنين.

وتطرق رئيس الوزراء، خلال الحديث، إلى قضية الإرهاب، قائلا: نحن علينا مسئولية كبيرة أمام الله، لتصحيح الصورة عن إسلامنا الحنيف الوسطى، الذى يحاول بعض الناس إلصاق الإرهاب به، وهو منه براء، فالإسلام

دين الرحمة، ونزل على نبى الرحمة.

وأشار محلب إلى استعدادات مصر لتنظيم المؤتمر الاقتصادى، وأهدافه، ثم وجه الشكر للإمارات قيادة وشعبًا، على دعمهم ومساندتهم لمصر، خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، أن القصد من سعادة الشعب أن توفر لهم كل شىء، وهذا ما نعمل على تحقيقه، متفقًا مع ما طرحه المهندس إبراهيم محلب بشأن ضرورة تصحيح الصورة، ومواجهة محاولات إلصاق العمليات الإرهابية بالإسلام،
بينما رحب الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، برئيس الوزراء المصرى، ومرافقيه فى بلدهم الثانى.