شهادات تقدير لـ 12 من "حماية لتوعية الأطفال" من خطر التحرش

أخبار

الثلاثاء, 10 فبراير 2015 16:23
شهادات تقدير لـ 12 من حماية لتوعية الأطفال من خطر التحرشناهد العشري مع فريق "حماية"
كتب ـ خالد حسن

منحت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، الثلاثاء، شهادات تقدير لـ12 من أعضاء فريق "حماية" الذي يقوم بتوعية الأطفال من خطر التحرش الجنسي في ختام الندوة التي عقدت بالوزارة اليوم، تحت عنوان: "كيف نحمي أولادنا من خطر التحرش الجنسي".

تم منح شهادات التقدير لكل من: إيمان عزت، وآيات ناجي، وريهام أحمد فراج، ومادونا نبيه، وليديا عزت، مريم يونان، وريم فكري، ورشا نبيل، أمجد

ظريف، ومينا محفوظ، ومريم جمال.

ووجهت الوزيرة الشكر للقائمين على الندوة، خاصة مجموعة الأنشطة المتكاملة - معا للأفضل - بالوزارة على مجهودهم وحفزتهم على استكمال هذه الأفكار.

وسألت "عشري" الأطفال المشاركين في الندوة عن مدى استفادتهم منها، وكيف يتصرفون عندما يتعرضون لأي محاولة تحرش، وطلبت من فريق حماية المتطوع بأن يقوم بتدريب مجموعة من

شباب الوزارة والمديريات كي يقوم بدورهم بالتالي في توعية أبناء العاملين.

وأشارت إلى أنها ستخاطب وزير التربية والتعليم لتبني فكرة "فريق حماية" لتوعية أطفالنا بالمدارس بجميع محافظات مصر حفاظا عليهم من خطر يؤلمنا جميعا، وذلك تحت رعاية وزارة القوى العاملة والهجرة.

كانت مجموعة الأنشطة المتكاملة - معا للأفضل - بوزارة القوى العاملة والهجرة قد عقدت الندوة بالوزارة تحت إشراف معاون الوزيرة أشرف مرزوق بالتعاون مع "فريق حماية" لتدريب العاملين بالوزارة ومديريات القوى العاملة والهجرة بالمحافظات وأبنائهم ودارت حول كيف يحمي الطفل نفسه من الإيذاء.

 


 

أهم الاخبار