عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواطنون يطالبون باستئناف الدورى بعد "القصاص"

إشتباكات الالتراس
إشتباكات الالتراس والامن باستاد الكلية الحربية

في أعقاب الأحداث الدامية التى شهدتها البلاد أمس، بعد مقتل أكثر من عشرين شخصا من الألتراس "وايت نايتس" خارج استاد الدفاع الجوى، الذى أقيمت فيه مباراة الزمالك و إنبي، أصدر مجلس الوزراء قرارا بتأجيل الدورى المصرى لأجل غير مسمى.

استطلعت بوابة الوفد آراء المواطنين فى قرار تأجيل الدورى وكان التقرير التالي :

فى البداية قال ممدوح غنيم طالب جامعى إنه يعارض قرار مجلس الوزراء بتأجيل الدورى، مضيفا أنه  من الممكن استكمال الدوري بدون جماهير حفاظا على أرواح المصريين،  قائلا :"الكرة الحاجة الوحيدة اللى بتفرحنا ليه نلغيها .

واتفق معه في الرأي علي محمود-تاجر قائلا :"يجب استكمال الدوري بدون جماهير لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة  بمذبحة استاد الدفاع الجوي،مضيفا"اللي حصل ده قلة أدب من كل الجهات".

وأكد سليم حسني-موظف أن قرار تأجيل الدوري غير سليم، مضيفا أنه يجب استكمال الدوري بدون جماهير مع محاسبة المقصر .

وخالفهم في الرأي أسامة المهدي-صحفي مشيرا

إلى ضرورة إلغاء الدوري تماما لحين القصاص للشهداء سواء مجزرهة74 أو مذبحة دار الدفاع.

وبدوره قال حسين إسماعيل -محاسب : "كرة القدم من غير جمهور ملهاش طعم" مؤكدا على ضرورة إلغاء الدوري هذا العام قائلا "إزاي نلعب كرة على دم الشهداء.

ومن جانبه تساءل آسر كريم-طالب- :هل دماء المصريين أصبحت رخيصة؟ وطالب بإقالة وزير الداخلية ومحاسبة من يثبت تورطه في قتل مشجعي نادي الزمالك.

ورأى يزيد حسين- مهندس أن المناخ العام الحالى للبلاد غير مهيأ للرياضة، مشيرا إلى أنه يجب إعطاء الأولوية للتعليم والعمل والاستثمار واستكمال خارطة الطريق التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.