رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواطنون يطالبون باستئناف الدورى بعد "القصاص"

أخبار

الاثنين, 09 فبراير 2015 19:37
مواطنون يطالبون باستئناف الدورى بعد القصاصإشتباكات الالتراس والامن باستاد الكلية الحربية
القاهرة-بوابة الوفد-ندى نبيل-آيه الله رضا:

في أعقاب الأحداث الدامية التى شهدتها البلاد أمس، بعد مقتل أكثر من عشرين شخصا من الألتراس "وايت نايتس" خارج استاد الدفاع الجوى، الذى أقيمت فيه مباراة الزمالك و إنبي، أصدر مجلس الوزراء قرارا بتأجيل الدورى المصرى لأجل غير مسمى.

استطلعت بوابة الوفد آراء المواطنين فى قرار تأجيل الدورى وكان التقرير التالي :

فى البداية قال ممدوح غنيم طالب جامعى إنه يعارض قرار مجلس الوزراء بتأجيل الدورى، مضيفا أنه  من الممكن استكمال الدوري بدون جماهير حفاظا

على أرواح المصريين،  قائلا :"الكرة الحاجة الوحيدة اللى بتفرحنا ليه نلغيها .

واتفق معه في الرأي علي محمود-تاجر قائلا :"يجب استكمال الدوري بدون جماهير لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة  بمذبحة استاد الدفاع الجوي،مضيفا"اللي حصل ده قلة أدب من كل الجهات".

وأكد سليم حسني-موظف أن قرار تأجيل الدوري غير سليم، مضيفا أنه يجب استكمال الدوري بدون جماهير مع محاسبة المقصر .

وخالفهم في الرأي أسامة المهدي-صحفي مشيرا إلى ضرورة إلغاء الدوري تماما لحين القصاص للشهداء سواء مجزرهة74 أو مذبحة دار الدفاع.

وبدوره قال حسين إسماعيل -محاسب : "كرة القدم من غير جمهور ملهاش طعم" مؤكدا على ضرورة إلغاء الدوري هذا العام قائلا "إزاي نلعب كرة على دم الشهداء.

ومن جانبه تساءل آسر كريم-طالب- :هل دماء المصريين أصبحت رخيصة؟ وطالب بإقالة وزير الداخلية ومحاسبة من يثبت تورطه في قتل مشجعي نادي الزمالك.

ورأى يزيد حسين- مهندس أن المناخ العام الحالى للبلاد غير مهيأ للرياضة، مشيرا إلى أنه يجب إعطاء الأولوية للتعليم والعمل والاستثمار واستكمال خارطة الطريق التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أهم الاخبار