مواطنون: سنشارك بانتخابات مجلس النواب "علشان مصر"

أخبار

الاثنين, 09 فبراير 2015 18:40
مواطنون: سنشارك بانتخابات مجلس النواب علشان مصرصورة ارشيفية
بوابة الوفد – القاهرة – محمود سليم:

مع اقتراب موسم انتخابات مجلس النواب، وانقسام الناخبين بين مشارك ومقاطع للتصويت، رصدت بوابة الوفد آراء  عدد  من  المواطنين حول مشاركاتهم بالانتخابات البرلمانية القادمة،

قال محمد محمود "  55عاماً رئيس إحدى الجمعيات الأهلية إن، المشاركة بالانتخابات واجب وطني "فرض" علينا جمعياً كمصريين ، فضلاً عن المساهمة في تحقيق استقرار حقيقى  لبلادنا، ودفع عجلة الإنتاج للأمام بعد ركود ساهم في ضعف الاقتصاد عقب الثورات التى هزت ربوع الوطن.

وأكد " محمود " أهمية أن تكون جموع المواطنين على قلب رجل واحد، وعدم الانصياع وراء دعاوى مقاطعة الانتخابات البرلمانية.

واتفق معه " قدرى زين العابدين " 47 عاماً تاجر حيث رأى أن مشاركة المواطنين في الانتخابات المقبلة، أحد الحلول للخروج من الأزمات التي تمر بها البلاد ، مضيفا أن انتخابات برلمان جديد سيخلق استقرارا بالسوق المصرى، وينعش حركة البيع والشراء .

وفي السياق ذاته، أكد "محسن محمد" 30عاماً أنه لن يقاطع الانتخابات البرلمانية المقبلة، مضيفا علينا حث الآخرين على المشاركة لأن وطننا الغالي يتطلب من الجميع وقفة قوية لعدم إعطاء فرصة للإخوان الإرهابية وغيرهم يلعبون بمقدرات الوطن

.

وطالب " محسن " جموع الشعب المصري في كافة المحافظات المساهمة في تحديد مصيرهم من خلال التوجه لصناديق الاقتراع ، واختيار من يمثلهم الشهر المقبل.

واختلف معهم في الرأي" عزت أبو ضيف " 56 عاماً رجل أعمال، قائلا "لن أعطي صوتي مرة أخرى لأي مرشح لأنهم يقولون مالا يفعلون، فضلاً عن عدم رؤيتي لأحد مناسب يمثل الشعب ويلبي احتياجاته" .

من جانبه، أكد "محمد محمود هريدي "26عاماً موظف إنه لا يثق في المرشحين لمجلس النواب، مضيفا أنه حائر فى اختيار البرلمانى القادم، وسوف يعطي صوته الانتخابي لمن يستحق.

وتوقع " حسين محمد " 45 عاماً موظف أن يكون البرلمان القادم مثله مثل غيره من البرلمانات من حيث سيطرة الحزب الواحد عليه.

أهم الاخبار