رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء بتشكيل فرق ميدانية

أخبار

الاثنين, 09 فبراير 2015 18:22
محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء بتشكيل فرق ميدانيةخالد زكريا العادلى
القاهرة – بوابة الوفد

عقد الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة اجتماعاً عاجلاً مع رؤساء المراكز والمدن للتعرف على المشاكل المختلفة في كل مدينة ومركز، مؤكدا ضرورة تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، وتحقيق تطلعاتهم، من خلال تشكيل فرق عمل للمرور الميداني في الأحياء والتعرف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها وإزالة الضرر الذي يقع على المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه لن يعتمد على التقارير المكتبية وسيقوم بجولات يومية صباحية ومسائية لرصد السلبيات الموجودة

ومعالجتها على الفور، وطالب بتمهيد الشوارع للمارة ورفع أي عوائق بالطرق وإزالة الحواجز الحديدية والأسمنتية العائقة لحركة المشاة.

وأجرى محافظ الجيزة اليوم جولة تفقدية مفاجئة في مدارس المحافظة للاطمئنان على بدء الفصل الدراسي الثاني، وشملت الجولة مدارس هشام شتا الإعدادية وأم المؤمنين الثانوية بنات بالعمرانية والسعيدية الثانوية بنين بإدارة جنوب التعليمية.
كما عقد الدكتور خالد زكريا العادلي حوارات مع

الطلبة والطالبات لمعرفة مشاكلهم الدراسية عن قرب قائلاً لهم " أنتم مستقبل مصر " ، وصرح بأنه سيتم دراسة إشراك كافة المدارس بالمحافظة في برامج محو الأمية لعمال المدارس والمواطنين في المنطقة المحيطة عن طريق الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.
وأصر المحافظ على دخول دورات المياه والحمامات في المدارس التي زارها للتأكد من نظافتها كما زار معمل الكمبيوتر وفصول المتفوقين وحجرة المجال الصناعي والمكتبة كما تفقد معرض الأنشطة الطلابية بمدرسة السعيدية، وأعرب عن عدم رضاه بمستوى النظافة في مدرسة هشام شتا مطالباً مديرة المدرسة ببذل أقصى جهد والاهتمام بنظافة دورات المياه.

أهم الاخبار